+A
A-

“AMA الدولية” تتطلع لمزيد من النجاح بالعام الجديد

تختتم مدرسة “أما” AMA الدولية العام الدراسي بتحسين المرافق المختلفة وإنجازات الطلاب وعضوية المدرسة في مجتمع مدرسي دولي.

في بداية العام الدراسي، بدأت المدرسة في استخدام مبنى المدرسة الإعدادية والثانوية الذي تم تشييده حديثًا والمجهز بالوسائل التعليمية مثل معامل العلوم والحاسوب ومعامل آي ماك، والتي عززت التدريس والتعلم. هناك إضافة آخرى إلى مرافقها، وهي قاعة متعددة الأغراض مع شاشة حائط إل إيه دي ومرافق رياضية داخلية؛ لتشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة المدرسية المختلفة.

وبالمثل، تعتز المدرسة بأنها العضو السادس في مجتمع المدارس الدولية (CIS) في مملكة البحرين في هذه السنة الدراسية. مجتمع المدارس الدولية (CIS) هو مجتمع عضوية ورائد في الاعتماد الدولي. المدرسة موصى بها من جانب القائمين بالتقييم في مجتمع المدارس الدولية (CIS) لمواصلة عملية الاعتماد، وقد قاموا بإجراء الزيارة التحضيرية في نوفمبر 2018، حيث تجاوزت مدرسة أما AMA الدولية في البحرين توقعات معايير العضوية.

وتطلعا للمستقبل، تنوي مدرسة أما AMA الدولية في البحرين مواصلة تحسين برامجها المقدمة من خلال وضع منهجها أفقيا وعموديا، بما يتماشى مع المعايير الأساسية في كاليفورنيا، وإدراج موضوعات اختيارية تهدف إلى توسيع اهتمامات الطلاب وتعزيز مهاراتهم الأساسية في التفكير النقدي.

وعلاوة على ذلك، للتعايش مع بعثات المدرسة لإتاحة المعرفة والمهارات والثقة اللازمة لاحتضان تحديات العوالم الديناميكية - ترسل المدرسة الطلاب إلى المسابقات الدولية في شهر يوليو. يشارك طلاب مدرسة أما AMA الدولية في البحرين في مسابقة الروبوت العالمي للمراهقين في جاو يانج، الصين وكأس العالم للباحثين العالميين - الجولات العالمية في برشلونة، إسبانيا.

تتطلع مدرسة أما AMA الدولية في البحرين إلى عام دراسي ناجح  2018/ 2019، إضافة إلى تقديم فصول الصيف للعام 2018 لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية والمصممة لإعدادهم للتحديات الجديدة في العام الدراسي الدراسي المقبل.

كما تتطلع مديرة المدرسة ماريتا إس. سيكات إلى مزيد من النجاح في العام الدراسي المقبل مع الوسائل التعليمية المتاحة مثل المرافق المجهزة، والمناهج الدراسية المنصوص عليها، ومجموعة المعلمين المؤهلين وموظفي الدعم.