+A
A-

أجواء “استثنائية” بعيد الأضحى في “الفورسينز”

كشف فندق فورسيزونز خليج البحرين، عشية اقتراب حلول عيد الأضحى عن مجموعة من العروض الاستثنائية التي تمنح الضيوف ذكريات رائعة خلال هذه المناسبة المميزة، ومن ضمنها برانش العيد، الذي يضم أنشطة ممتعة للأطفال مع احتفالات “الحيّه بيّه” التقليدية، والعديد من باقات الإقامة الحصرية التي تمنح الضيوف أوقاتا مميزة أثناء احتفالاتهم بالعيد.

وفي هذا الصدد، دعا فندق فورسيزونز خليج البحرين ضيوفه للاستمتاع بأجواء العيد مع العائلة والأصدقاء من خلال عرض برانش العيد الذي يستمر لأربعة أيام في مطعم “بحرين باي كيتشن”.

يُقام برانش العيد من الثلاثاء 21 أغسطس وحتى الجمعة 24 أغسطس بين الساعة 1 ظهرا و4 عصرا. وتبلغ التكلفة 25 دينارا للشخص البالغ، أما الأطفال دون سن الخامسة، فمجانا. ويحصل الأطفال بين 6 و12 عاما على خصم 50 %. تخضع جميع الأسعار على الأطعمة والمشروبات إلى رسوم خدمة 10 %، وضريبة حكومية 10 %.

كما سيستمتع الضيوف الصغار باحتفالات “الحيّه بيّه” التقليدية التي سيقدمها الفندق خلال اليوم الثاني من أيام العيد. وسيقوم الصغار، تحت إشراف نادي فورسيزونز للأطفال، بالخروج إلى الحديقة مرتدين اللباس التقليدي المزركش للاحتفال بهذه المناسبة.