+A
A-

“بيتك” يعلن أسماء الفائزين بحملة “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين “بيتك” أسماء مجموعة من الفائزين بحملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” لشهر يوليو 2018 بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور نائب المدير التنفيذي للمجموعة المصرفية للأفراد لدى البنك صباح الزياني، وعدد من أعضاء الفريق الإداري.

وقد فاز عبدالله ابراهيم أحمد بالجائزة الكبرى وقدرها 50,000 دولار، وحصل كل من سلوى خليفة جاسم وعيسى جمعة الكعبي على مبلغ 10,000 دولار، بينما ربح كل من سمير عبدالحق إسماعيل وفاطمة علي جعفر مبلغ وقدره 5,000 دولار لكل منهما إضافة إلى 80 فائزا بالجوائز النقدية الشهرية من فئات أخرى.

وصرح صباح الزياني، قائلا: “أود أن أتقدم بالتهنئة للفائزين بسحب “لبشارة” خلال شهر يوليو 2018. كما ندعو الجميع للانضمام لهم وذلك من خلال زيادة حجم ومدة استثماراتهم معنا، حيث يمكن لجميع العملاء فتح حساب “لبشارة” للأبناء وأفراد العائلة عن طريق منصة “جزيل”، حيث سيتسنى لهم تحويل الأموال إلكترونيا في أي وقت وأي مكان محليا أو دوليا بكل سهولة ويُسر مما يُساهم في زيادة فرصهم للفوز. ويأتي ذلك ضمن مساعينا الرامية الى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية لعملائنا الأعزاء، بغية تلبية احتياجاتهم المصرفية”.

ومن جانبهم، عبر الفائزون عن سعادتهم الغامرة بالفوز، وتقدموا بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم الرائدة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية. كما شجع الفائزون الجميع على بدء الاستثمار في حساب “لبشارة”، ليتمكنوا من ربح العديد من الجوائز الشهرية القيّمة.

وخلال الحملة سيحظى عدة فائزين بجوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين، أحد المشاريع الرائدة في ديار المحرق. إضافة إلى حصول 85 فائزا آخر على جوائز نقدية يبلغ مجموعها 140,000 دولار، وتشتمل على جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولار علاوة على جائزتين بقيمة 10,000 دولار وآخرين بقيمة 5,000 دولار.