+A
A-

خلف: “الأشغال” تفخر بكوادرها المحلية

 أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تفخر دائماً بمنتسبيها من الكوادر البحرينية، وتؤمن أن الأمل فيهم كبير، والبلد بحاجة إلى جهودهم.

جاء ذلك لدى استقباله بديوان الوزارة عدداً من رؤساء الأقسام والمجموعات في شؤون الأشغال الذين تمت ترقيتهم خلال الفترة من فبراير وحتى يونيو 2018 بحضور وكيل الوزارة لشؤون الاشغال أحمدالخياط ومدير إدارة الموارد البشرية محمود عبدالرحيم ومديري الإدارات المعنية.

ورحب خلف برؤساء الأقسام وتقدم إليهم بالتهنئة، مشيراً إلى أنهم من ذوي الخبرة والكفاءة، وأن وصولهم إلى هذه المواقع في العمل هو ثمرة جهودهم وعطائهم وهو مصدر فخر للوزارة.

وتوجه الوزير إليهم بالقول: إن العهد الذي نرجوه منكم أن تستمروا على هذا النهج في الجد والاجتهاد في العمل واستلام المسؤوليات، خاصة وأن علينا وعليكم واجباً مهنياً وواجباً وطنياً، ولا بد من مراعاة المسؤولية تجاه الزملاء الآخرين من العاملين معكم لتحفيزهم على المزيد من البذل والعطاء كلٌ في مجال تخصصه.

وأضاف: (إن ما حققتموه جاء بفضل جهودكم وخبراتكم بالدرجة الأولى، وهو ما حقق هذا التطور المهني والتدرج الوظيفي الذي نتمناه لكم، ونحن في الوزارة نفخر بهذه الكوكبة من الشباب والشابات الطموحين المخلصين المهيئين لتحمل المسؤولية في مختلف مواقع العمل).

واختتم خلف قائلا: أشعر بالفخر لما حققتموه لهذا الوطن وهذه الوزارة ولأنفسكم على الصعيد الشخصي، ولا يسعني إلا أن أكرر التهاني والتبريكات وأشكر المسؤولين والوكلاء المساعدين والمديرين لجهودهم ومتابعتهم لكم كفريق عمل واحد.