+A
A-

عروض “فرقة رضا” تعزز نجاح مهرجان صيف البحرين

استمتع زوار خيمة نخول مساء الخميس الماضي بالعرض الفني المميز لفرقة رضا من جمهورية مصر العربية، حيث جذب العرض جمهورًا كبيرًا ملأ مسرح نخول بخيمة مهرجان صيف البحرين، كما يتواصل العرض في تمام الساعة 8 مساءً من مساء أمس الأول الجمعة.

واستقبلت الخميس الماضي السفيرة سها إبراهيم رفعت الفار سفير مصر في البحرين، أعضاء فرقة رضا للفنون الشعبية، بحضور عادل عبده رئيس قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية، ومديرة الفرقة الفنانة ماجدة إبراهيم. واتفقت السفيرة مع الوفد الذي يزور المنامة للمشاركة في مهرجان الصيف، على تكثيف التعاون بين الجانب البحريني والجانب المصري على مستوى الفن والثقافه خصوصًا لما تجده وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم من ترحيب شديد في البحرين.

كما اتفق عادل عبده، رئيس قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية مع سفيرة مصر في البحرين، على تقديم العديد من عروض قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية علي جميع مسارح دولة البحرين الشقيقة في إطار التعاون والتبادل الثقافي بين الطرفين، كما تطرق الحديث إلى عظمة وتاريخ فرقة رضا.

كما حثت السفيرة جميع أعضاء فرقة رضا على التألق في عرض اليوم على المسرح؛ نظرًا لوجود العديد من السفراء؛ لكي يكونوا واجهة مشرفة لمصر، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية والترحيب بجميع أعضاء فرقة رضا.

ويستمر مهرجان صيف البحرين المقام في خيمة نخول الواقعة بالقرب من موقع قلعة عراد بتقديم عروض فنية متنوعة ليرضي جميع الأذواق من زوار الخيمة الذي يتوافدون منذ انطلاق المهرجان في 18 يونيو الجاري، حيث يأتي المهرجان هذا العام متزامنًا مع الاحتفاء بالمحرق عاصمةً للثقافة الإسلامية 2018. وتستمر نشاطات خيمة نخول من الساعة 5:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً يوميا ما عدا أيام الأحد.