+A
A-

النني: قادرون على إسقاط “الدب”

 أكد لاعب الوسط المصري محمد النني، أنه وزملائه، يتطلعون لتقديم المزيد من الأداء الهجومي، عندما يلتقي منتخب مصر مع نظيره الروسي اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم بروسيا.وشدد النني، في حديث أجراه مع الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد الدولي، على أن المنتخب المصري، يرغب في تجنب الخروج المبكر من المونديال، مثلما حدث قبل 28 عاما في مشاركته الأخيرة بالبطولة خلال نسخة المسابقة التي أقيمت بإيطاليا العام 1990.

وقال النني “لم نتأهل لكأس العالم بعد غياب طويل لنلعب 3 مباريات فقط ثم نودع النهائيات. لن نغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا وأهدافنا، سننافس على التأهل من المجموعة”.

وأضاف “كل تركيزنا ينصب على مباراة روسيا المصيرية، التي تعتبر المواجهة الأصعب والأهم حالياً بالنسبة لنا”.

وأوضح النني “جميع اللاعبين في حالة عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسي، نؤمن بقدرتنا على ذلك”.

وأشار النني إلى أهمية اللعب بأداء هجومي أكبر أمام روسيا، حيث قال “بطبيعة الحال هذا أمر متفق عليه مع المدرب هيكتور كوبر، فهو باستمرار دائم التوجيه لي ولغيري من اللاعبين، بضرورة تفعيل الجانب الهجومي ويطلب منا التقدم للأمام لمساندة زملائنا”.

وكان منتخب مصر، قد خسر بهدف دون رد، أمام أوروجواي، في الجولة الأولى بالمجموعة، يوم الجمعة الماضي.

ويتربع منتخب روسيا، الذي تغلب على السعودية (5 - 0)، في المباراة الافتتاحية للمسابقة، على صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي، المتساوي معه في نفس الرصيد.