+A
A-

مائدة إفطار لأكثر من 200 عامل وسط العاصمة المنامة

 تماشياً مع روح الخير والرحمة والمحبة والعطاء لشهر رمضان المبارك، نظم مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي وبالاشتراك مع جمعية متواجدين وفريق قادة المستقبل فعالية “إفطار صائم” في وسط العاصمة المنامة وبين أروقة باب البحرين وساهمت هذه البادرة الرمضانية بإدخال البهجة والسعادة على قلوب العمال والقاطنين في المنطقة المحيطة.

وقد شارك في هذه البادرة الخيرية مجموعة من عمالقة الفن كالفنان حسين المنصور من دولة الكويت الشقيقة والفنانة القديرة شيماء سبت والفنان والمخرج جمعان الرويعي من مملكة البحرين وبعض الفنانين من دول الخليج العربي.

وفي هذا السياق صرحت رئيس لجنة العلاقات العامة والأنشطة في مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي شيخة الزايد تأتي هذه الفعالية المميزة تحفيزًا للعمل التطوعي ونشر ثقافة الحب والعطاء خصوصًا في هذا الشهر الفضيل. ومن جانب آخر أثنت ياسمين مفيد من “فريق قادة المستقبل” بجزيل الشكر إلى الإدارة العامة للمرور لتسهيل عملية المرور والتنسيق المسبق ومجموعة رامز التجارية وشركة بيرفكت ومصنع أوال للألبان ومطعم اليمن السعيد ومطعم صبر أيوب وجميع الجهات على دعمهم لهذه المبادرة وروح العطاء في شهر الرحمة. ختامًا قالت الزايد بأن مثل هذه المبادات يجب أن لا تتوقف وتستمر لأنها تعكس مدى عطاء وحب الشعب البحريني لمثل هذه الأعمال الخيرية.