+A
A-

“جيبك” تشارك أطفال “متلازمة داون” فرحتهم بالعيد

نسقت لجنة المرأة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات مع الجمعية البحرينية لمتلازمة داون لزيارة منتسبي الجمعية لتقديم الدعم وتوزيع الهدايا على الأطفال ابتهاجا بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتماشيا مع سياسة ونهج الشركة في خدمة المجتمع البحريني وتنفيذ البرامج التي من شأنها النهوض بالمجتمع.

وقدم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري الشكر لرئيس وعضوات لجنة المرأة على المبادرة الإنسانية التي تعكس روح المشاركة، والرغبة في تقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجا.

وأكد جواهري ضرورة أن تتحمل الشركات مسؤولية إضافية لتطوير أنماط جديدة من التفاعل مع المجتمع، معربا عن أمله بأنه يسهم الدور الريادي للشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية إلى إلهام الآخرين من شركات وأفراد في المجتمع؛ من أجل مد يد العون والمساهمة في إنماء المجتمع، ودفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية. وأضاف بأن مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات بات اليوم مفهوما رئيسا من مفاهيم الأعمال وبخاصة في ظل زيادة الوعي بالقضايا الاجتماعية والإنسانية التي تترك تأثيرها على حياة المواطنين العاديين، مؤكدا أن المسؤولية الاجتماعية تتيح الفرصة للشركات لتقديم مزيد من المساهمات والمبادرات الملموسة التي تصب في مصلحة المجتمع.

من جانبه، أعرب مدير الجمعية محمد المناعي عن شكره وتقديره لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، وعلى رأسهم عبدالرحمن جواهري ولجنة المرأة على هذه اللفتة الكريمة، والتي جعلت الأطفال وأولياء أمورهم في غاية السعادة لمشاركتهم هذه المناسبة، متمنيا للشركة والقائمين عليها دوام النجاح والازدهار.