+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي : حريصون على حل قضية السكراب نهائيًا

أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة حرص المحافظة على متابعة جميع القضايا المتعلقة بسلامة ومصالح المواطنين، ووقوفها المباشر بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختلفة ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمباشرة القضايا ذات الأهمية المشتركة.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه سموه في مقر المحافظة صباح أمس، بحضور المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية  العميد حمد المري والمدير العام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية أحمد الأنصاري.

وفي اللقاء، رحّب سمو محافظ الجنوبية بالحضور، ومن ثم أكد سموه أن المحافظة تتابع أول بأول بالتنسيق مع الجهات المختلفة جميع القضايا في المحافظة الجنوبية، ومنها قضية منطقة (السكراب)، إذ شدد سموه على أن المحافظة حريصة على حل قضية السكراب نهائيا بالتعاون والتنسيق المباشر مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية.

كما شدد سموه على ضرورة وضع تصورات مستقبلية لحل القضية عبر مراحل زمنية محددة، ولاسيما أثناء وبعد عملية نقل السكراب من موقعه الحالي.

كما أشار سمو محافظ الجنوبية إلى أن العمل الجماعي المشترك مهم لطرح الكثير من القضايا ومناقشة الحلول المناسبة لها.

وأكد سموه أن المحافظة تعمل على مبدأ الشراكة والتعاون الدائم مع مختلف الجهات لإيجاد حلول مناسبة لقضايا المجتمع والوقوف للتأكد من معالجتها، حرصا من المحافظة الجنوبية لخدمة المواطن والعمل بالحفاظ على أمنه واستقراره.

من جانبهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لمساعي واهتمام سمو محافظ الجنوبية لمباشرة سموه كل ما من شأنه الحفاظ على أمن وسلامة ومصالح مواطني المحافظة الجنوبية ودعم سموه المستمر لمسؤولياتهم وأنشطتهم المختلفة، مؤكدين لسموه تعاونهم الكامل لبذل مزيد من العمل خدمة للمحافظة الجنوبية وأهاليها.