+A
A-

المحرق يطلب ضم حارس الشباب والمنتخب علي عيسى

ترغب إدارة نادي المحرق في تعزيز صفوف فريقها الكروي الأول بخدمات حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ومنتخبنا الوطني الأول علي عيسى.

وقدمت الإدارة المحرقاوية طلبًا رسميًّا إلى نظيرتها في نادي الشباب، لضم الحارس الدولي ليمثل صفوف الفريق الأحمر بدءًا من الموسم المقبل 2018 - ‏2019.

ويأتي الطلب المحرقاوي للإدارة الشبابية رغبة من جهاز كرة القدم بنادي المحرق في تعزيز صفوف الفريق الأول خلال الموسم الجديد، الذي يدخل فيه المحرق بطموحات مختلفة، خصوصًا وأنه أحرز لقب دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى خلال الموسم المنصرم 2017 - ‏2018.

ويعتبر علي عيسى من الحراس الدوليين الشباب الصاعدين بقوة خلال الفترة الأخيرة، وتمكن من خلالها حديثًا الانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني الأول، وكسب ثقة الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.

وتألق علي عيسى بشكل لافت مع فريقه الماروني خلال المواسم الماضية، وبرز تألقه ونجوميته خلال الموسم المنصرم 2017 - 2018 على وجه الخصوص، الذي قدم فيه الحارس أداءً مميزًا رفقة فريقه الذي تمكن من الوصول لكأس النخبة وقدم مستويات جيدة فيه رغم خروجه المبكر من دور المجموعات.

وتنتظر الإدارة المحرقاوية الرد من قبل نظيرتها الشبابية فيما يخص الاستفادة من خدمات الحارس الشاب للموسم الجديد، خصوصًا وأن المحرق يسعى لتعزيز صفوف مركز الحراسة، ليكون إلى جانب الحارس سيد محمد جعفر الذي مثل الفريق في أغلب فترات الموسم الماضي، فيما عدا فترة الإصابة التي ألمّت به وحلّ بديلاّ عنه الحارس عبدالله الذوادي.

يشار إلى أن علي عيسى كان موجودا في القائمة الأولية المعلنة حديثًا من قبل مدرب المنتخب سكوب، التي ستتجمع محليًّا يوم 18 يونيو الجاري، على أن تخوض فيما بعد معسكرًا خارجيًّا في التشيك يبدأ يوم 24 يونيو الجاري.