+A
A-

الأهلي يستعيد مرهون ويجدد لـ 5 لاعبين لفريق الطائرة

استعاد فريق طائرة الأهلي خدمات اللاعب علي مرهون ضارب مركز (4) ليدافع عن صفوف “النسور” في الموسم المقبل قادمًا من النجمة بعدما مثل الأهلي في الموسم قبل الماضي.

وجدد الأهلي التعاقد مع خمسة لاعبين دفعة واحدة مساء أمس الأول، وهم صانع الألعاب علي حبيب، وضارب مركز (2) أمين محمد، وضارب مركز (3) عباس الخباز، وكلا من الليبرو أيمن هرونة والليبرو الثاني عيسى علي عبدالوهاب، حيث جرت مراسم توقيع العقود بمقر النادي بالماحوز بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي ونائب رئيس الجهاز محمد الشروقي.

ويسعى الأهلي من خلال تلك التعاقدات إلى تحقيق الاستقرار الفني في صفوف الفريق والمحافظة على لقبي بطولة الدوري وكأس ولي العهد اللذين حققهما في الموسم المنصرم، كما يأمل في الاستفادة من تلك الصفقات بتعزيز قوته في المشاركة الخارجية القادمة والمتمثلة في بطولة الأندية العربية التي من المؤمل أن تقام بتونس خلال شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى بطولة الأندية الخليجية في حال إقامتها.

واللافت للنظر في التعاقدات الجديدة بأن ضارب مركز (3) ميرزا عبدالله ليس من بين اللاعبين الذين جدد الأهلي التعاقد معهم رغم وجوده ضمن كتيبة النسور خلال المواسم الماضية إلا أن ذلك لا يعني عدم وجود رغبة مشتركة للتجديد بين الطرفين.

كما من المؤمل أن يسعى الأهلي للتعاقد مع محترف أجنبي ويبقى البوتوريكي “الفيس” على رأس قائمة المرشحين ليمثل النسور للموسم الخامس على التوالي، فيما لم يعلن الأهلي عن المدرب القادم للفريق سواء بالتجديد للتونسي منير بن قارة أو البحث عن مدرب جديد، رغم أنه يبقى خيارًا متاحًا والأقرب للبقاء على رأس الجهاز الفني مع عدم استبعاد خيار اللجوء لمدرب جديد كما حصل مع عدة مدربين سابقين لم يجدد لهم النادي رغم تحقيقهم إنجازات محلية وخارجية.