+A
A-

حجز دعوى حضانة الفنان السعودي لابنته للحكم 13 مايو

مَثَلت والدة الفنان السعودي الشاب، والذي يطالب بحضانة ابنته من زوجته البحرينية، أمام المحكمة، كونها طرفًا متدخلاً بالدعوى وتطالب بحضانة حفيدتها، في حين لم تحضر والدة الزوجة للجلسة برغم من أن ابنتها زوجة الفنان قررت إدخالها طرفًا في الدعوى.

وقررت والدة الفنان المشار إليه أن ابنها سعودي الجنسية ومقيم في دولة الكويت، وأن حفيدتها المتنازع على حضانتها من مواليد الكويت، وأن عقد زواج ابنها من زوجته قد تم في المملكة العربية السعودية.

إلى ذلك، قررت المحكمة الصغرى الشرعية الأولى حجز النظر في الدعوى حتى جلسة يوم 13 مايو المقبل؛ وذلك للنطق بالحكم فيها.

وكانت وكيلة الفنان المحامية شيرين الغزالي قالت إنه وأثناء نظر المحكمة للدعوى في الجلسة الماضي تدخلت والدة الفنان في الدعوى، وفي المقابل قررت زوجة الفنان إدخال والدتها أيضًا في الدعوى، إذ طلب وكيل الأخيرة أجلاً لتقديم الطلب.

وأشارت الغزالي إلى أنها تقدمت أمام المحكمة في جلسة سابقة بمجموعة من مقاطع الفيديو حول تفاصيل معيشة الزوجة المدعى عليها، فضلاً عن عدة صورة ومستندات من ضمنها البلاغات التي تم تقديمها من قبل الفنان ضد زوجته، والذي اتهمها في أحد البلاغات بالإهمال في تطعيم الطفلة لمدة تجاوزت 10 أيام، مما يعرّض ابنته لضعف في المناعة ولأمراض أخرى في المستقبل، وهو ما ثبت بالتقارير التي قدمتها.

وأوضحت وكيلة الفنان أن زوجة موكلها سبّته وقذفته وشهّرت به في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في حين أن العلاقة الزوجية ما زالت قائمة بينهما، على عكس ما يتم تداوله على لسان المدعى عليها بأن موكلها قد طلقها، وبدون أن تقدم أي دليل على قيامه بتطليقها.

وأضافت أن المدعى عليها اتهمت موكلها أنه اختطف ابنتهما ودخل مسكنها من دون إذن، في حين أنه لا تتوافر أركان جريمة الاختطاف ولا جريمة دخول مسكن؛ وذلك لأن أهل البيت قد سمحوا له بذلك، مؤكدةً أن البلاغ لا يزال بحوزة النيابة العامة ويتم التحقيق فيه، ولم تصدر أية أحكام ضد موكلها بهذا الشأن.