+A
A-

عبداللطيف: البطولة تتويج للجميع

أبدى مهاجم وهداف فريق المحرق الدولي إسماعيل عبداللطيف سعادته بالتتويج بالدرع 34، مؤكدًا أن المحرق استحق لقب الدوري بعد الجهود الكبيرة التي بذلها طوال الموسم.

وقال: “سعينا أن نحقق لقبي هذا الموسم، لكننا فقدنا كأس جلالة الملك، أملنا لم ينقطع بعد الخروج ونافسنا بقوة على لقب الدوري حتى حصلنا على اللقب الذي جاء بكل جدارة واستحقاق، أنا سعيد بالمساهمة بعودة الألقاب لفريق المحرق بعد غياب دام موسمين متواصلين عن لقب الدوري، لست وحدي الذي سعى بل جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري والجماهير وإدارة المحرق التي لعبت دورًا كبيرًا بتتويج الفريق، حيث إن الفريق حصل على دعم كبير ومتابعة مستمرة”.

وتابع “عملنا كعائلة واحدة منذ انطلاق الموسم وهو سر من أسرار نجاح الفريق، عندما تذهب للتدريب ترى الحماس والجدية وجميع اللاعبين يؤازرون بعضهم البعض، عشنا أيامًا جميلة جدًّا تكللت بالنجاح الكامل بالتتويج بلقب الدوري”.

من جهته، يرى لاعب المحرق عبدالوهاب علي أن فريق المحرق بالتتويج ودونه دائمًا ما يكون بطلاً.

وقال علي لـ “البلاد سبورت” ما حقق يعود فضله لدعم مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة ودور الجهازين الفني والإداري وجهود اللاعبين طيلة الموسم. وحول نتائج إصابته، بين علي أن لازال ينتظر تقارير الفحوصات الطبية.