+A
A-

“بيتك” ينظم لقاء الموظفين السنوي

نظم بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك) اللقاء السنوي للموظفين في فندق فورسينزونز خليج البحرين، حيث شهد الحفل عرض أبرز إنجازات البنك، إضافة إلى التكريم والإشادة بمساهمات الموظفين للعام 2017.

واستهل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين عبدالحكيم الخياط  اللقاء بخطاب افتتاحي أعرب فيه عن خالص تقديره لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على دورهم الفاعل في دعم مبادرات البنك وإستراتيجيته. كما أثنى على جهود الموظفين الدءوبة والتزامهم بتحقيق أهداف البنك للعام الماضي.

كما شارك معهم الخطط المستقبلية والتوجه الإستراتيجي للسنوات المقبلة؛ وذلك بغية إشراكهم وتشجيعهم على الاستمرار في سعيهم؛ لتحقيق أهداف أكبر.

وأكد الخياط في كلمته على حرص البنك على إثراء بيئة عمل تدعم على نحو مستدام التنوع، وروح الفريق، والاحترام، والنزاهة، ومنح جميع الموظفين فرصا متساوية للنمو والتطور.

ثم تم الترحيب بالموظفين الجدد الذين انضموا إلى بيت التمويل الكويتي – البحرين خلال العام 2017، وشكر أعضاء اللجنة الاجتماعية على جهودهم في تنظيم وإدارة الفعاليات الاجتماعية للبنك، والاحتفال بإنجازات الموظفين المتميزة تحت مظلة برنامج “فرسان بيتك”، إضافة الى الإعلان عن أعضاء اللجنة الاجتماعية الجديدة، وتكريم الموظفين الذين قضوا 5 و10 و15 عاما في خدمة البنك.