+A
A-

ميرزا يبحث التعاون مع “ALMOAYED ACE”

 استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه كوستي سيفري المدير الإقليمي لشركة “ACE–ALMOAYED Consulting Engineers” المتخصصة في مجال التصاميم والهندسة المعمارية والإنشاء، يصاحبه جو شالالا مدير تطوير أعمال الشركة، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان فخرو.

وفي بداية الاجتماع، رحب الوزير بالحضور، مشيدًا بالمشاريع الإنشائية الكبرى لشركة “ACE–ALMOAYED” على الصعيدين المحلي والإقليمي، إذ تعتبر الشركة ضليعة في إيجاد الحلول والاستشارات في مجالات الهندسية المعمارية والتصميم وعلى مدى أكثر من نصف قرن، وتتناول الخدمات والاحتياجات الحقيقية للعملاء في كل من القطاعين العام والخاص لتحقق المشاريع في موازنة مع البيئة.

واستعرض ميرزا مع الشركة آخر المشروعات في قطاع تحلية المياه وإنتاج الكهرباء ومشاريع الطاقة المستدامة ورفع كفاءة الطاقة، كما استمع إلى آخر أنشطة الشركة في مملكة البحرين ودول المنطقة والفرص المتاحة للتعاون في المجالات المذكورة.

وفي ختام اللقاء تقدم سيفري بالشكر والتقدير إلى الوزير والمسؤولين على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب بالتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.