+A
A-

مكرمون: بادرة طيبة وحافز لرجال الأمن على مواصلة العطاء

قال رئيس وحدة الشؤون القانونية بالمحافظة الجنوبية المقدم إيهاب الحسيني لــ”البلاد” إن “تكريم سموه للضباط بادرة طيبة واستثنائية، ومحل اعتزاز وتقدير بالغين، من جميع الضباط، وضباط الصف، والأفراد.

وتابع الحسيني “كما تشرفنا بالسلام على سموه وتبادل اطراف الحديث معه أثناء التكريم، حيث استشعرنا احترام سموه وتقديره لنا، وادراك سموه العميق لطبيعة عمل رجال الأمن، والمشقات التي تواجههم”.

من جهته، وصف النقيب عبدالرحمن الهاجري من مركز مدينة عيسى للشرطة تكريم سمو المحافظ لضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، بالمحفل الوطني، معبراً بذات السياق، عن شكره لسموه على هذا التكريم، والذي أثلج صدور الجميع، بلا استثناء. وقال “أثمن أيضاً لسموه تعاونه المتين معنا في موسم البر، وهو التعاون الذي أسهم لأن يكون موسم هذا العام، أحد أنجح مواسم البر على الأطلاق، وعلى كافة المستويات، وكان لصداه الإيجابي عظيم الأثر بنفوس المواطنين، والذين ارتادوا البر هذا العام بأريحية تامة، وخدمات مميزة، ومتابعة دؤوبة من الجهات المختصة بوزارة الداخلية”.

وزاد “أعبر عن خالص شكري وتقديري لمدير عام شرطة المحافظة الجنوبية على جهوده معنا، واللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، واللواء عبدالله الزايد”. وأعرب النقيب محمد العطوي من المحافظة الجنوبية، عن شكره وتقديره البالغين لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، مضيفاً “جهود سموه واضحة في المحافظة ككل، وهو من أكبر الداعمين لنا، ولعملنا، لكي نؤديه على أكمل وجه”. وتابع العطوي “هذا التكريم الطيب الذي شهدناه اليوم، يمثل حافزاً كبيراً لنا جميعاً، ولقد كنت سعيداً وأنا أرى الغبطة على وجوه زملائي وهم يكرمون من سموه الكريم، وهو يبادرهم عبارات الترحيب والثناء، فشكراً لسموه”. وعبرت المكرمة الملازم منى مفتاح نصيب من مركز شرطة الرفاع الشرقي عن خالص شكرها وتقديرها لتكريم سمو المحافظ لها، جنباً الى بقية زملائها، موضحة أن لفتة سموه الكريمة، بتقدير السيدات العاملات بالسلك الأمني، نابع من دماثة خلق سموه، للدور المهم الذي تقوم به المرأة البحرينية في خدمة وطنها، في شتى مواقع العمل، جنباً إلى جنب مع الرجل. وأكدت نصيب أن حضور سموه، ولقاءه مع المكرمين من ضباط وزارة الداخلية، ولقائه ايضاَ مع جمع غفير آخر من الضباط، وضباط الصف، والأفراد الذين حضروا احتفائية التكريم، منهاج أصيل لسياسة الأبواب المفتوحة لآل خليفة الكرام، عبر اهمية التواصل مع الناس، بشتى مواقعهم، ووظائفهم، والإنصات اليهم، وتقديرهم، واعتبارها من أساسيات الحكم الرشيد.