+A
A-

3 لقاءات في ختام الجولة 17 لدوري NBB... اليوم

تختتم اليوم منافسات الجولة 17 (قبل الأخيرة) من دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 لقاءات عند 5.25 مساء.

يلعب الرفاع الشرقي مع الحد على استاد مدينة خليفة الرياضية، الأهلي مع الشباب على الاستاد الوطني، الرفاع مع المالكية على استاد النادي الأهلي.

في المواجهة الأولى، ستكون المنافسة على أشدها بين طرفين يتقاربان في النقاط، إذ يملك الرفاع الشرقي 17 نقطة، والحد 18 نقطة.

ويشرف على الطرفين مدربان وطنيان:عيسى السعدون مع الشرقي ومحمد المقلة مع الحد، ويسعى كل طرف لتحقيق فوز يؤمن به موقعه ضمن مصاف الأندية الكبار، إذ أن جميع المؤشرات توحي بلقاء مميز على جميع الأصعدة.

وفي المواجهة الثانية، يسعى الأهلي للتشبث بأمله الضعيف وإبقاء حظوظه في البقاء وعدم الهبوط للجولة الأخيرة، حينما يضرب موعدا مع الشباب المنتعش في آخر مبارتين.

ويشرف على الجانبين مدربان أجنبيان: التونسي يوسف المناعي مع الأهلي والسوري هيثم جطل مع الشباب، في حين يتوقع أن تحظى المباراة بتنافس قوي لأجل الفوز، حيث يملك الشباب 20 نقطة والأهلي 15.

وفي المواجهة الثالثة والأخيرة، يدخل الرفاع بشعار تحقيق الفوز ولا غيره؛ من أجل الابتعاد عن حسابات الهبوط، وذلك حينما يواجه المالكية حامل لقب النسخة الماضية والساعي للعودة إلى سلك الانتصارات بعد تعثره بالخسارة في جولتين متتاليتين.

يشرف على الرفاع المدرب الصربي دراجان، والمالكية المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل، ويملك الرفاع 16 نقطة، فيما المالكية 27.