+A
A-

“غرناطة العقارية” تعيِّن حسين يوسف نائبًا للمدير العام

أعلن مجلس إدارة مجموعة غرناطة العقارية تعيين حسين يوسف لمنصب نائب المدير العام لكامل المجموعة، على أن يتسلم مهمات منصبه الجديد من تاريخه، ويعتبر حسين يوسف أحد الكوادر المميزة والكفاءات المشهود لها بالجد والاجتهاد.

هذا، وقد تقلّد يوسف عدة مناصب إدارية من تاريخ انضمامه للمجموعة عام 2008 أولها كان منصب مدير الحسابات وآخرها كان مدير المشاريع الخارجية، وقد تم تكريمه كأفضل موظف لعدة مرات كان آخرها عام 2016.

حسين عضو في جمعية المحاسبين القانونيين في بريطانيا وحاصل على شهادة المحاسبين المهنيين ويتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من خمسة عشر عامًا في مجال الحسابات وأكثر من عشر سنوات في المجالين الإداري والعقاري.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة غرناطة العقارية حسن المشيمع أن هذا التعيين جاء ضمن السياسة التوسعية للمجموعة، مؤكدًا أن المجموعة تسعى دائمًا إلى الاهتمام بكوادرها البشرية وإخضاعهم لدورات تدريبية وبرامج تطويرية مستمرة وإعطائهم الأولوية للترقيات وشغل المناصب الإدارية العليا في المجموعة.

وأعرب المشيمع عن ثقته في يوسف وأنه جدير بهذه الثقة وكفء لهذا المنصب وتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

ومن جهته، أبدى يوسف شكره وامتنانه لرئيس مجلس الإدارة على ثقته قائلاً: “غرناطة لديها سجل حافل بالإنجازات وخطط طموحة للتنمية، وإننى حريص على أن أكون جزءًا من تلك الخطوات المستقبلية بصفتي نائبًا للمدير العام”.