+A
A-

ختام الجولة الأولى لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم

اختتمت مساء يوم أمس الأول منافسات الجولة الأولى للمجموعات الأربع في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم في نسخته الثانية الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة انسجاما مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام، وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات.

ففي المباراة الأولى حقق فريق مركز شباب كرزكان فوزًا مستحقًّا على فريق مركز شباب السهلة الجنوبية بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي سار، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وظهر فريق مركز شباب كرزكان بشكل أفضل منذ بداية المباراة، وكان الطرف الأفضل في نحية الفاعلية لتشكيل الخطورة على مرمى السهلة الجنوبية.

واستطاع كرزكان أن يسجل هدف السبق بعد مرور (9) دقائق عبر اللاعب أحمد عبدالنبي الشيخ، في حين لم يشهد الشوط الأول بعدها أي أهداف. وفي الشوط الثاني، أمّن مركز شباب كرزكان النتيجة متأخرًا، حينما سجل اللاعب حسين أحمد الموت الهدف الثاني لفريقه وصولا للدقيقة (86) ليظفر فريقه بأول ثلاث نقاط له في المجموعة.

وفي اللقاء الثاني لحساب المجموعة الأولى أيضًا، ظفر مركز شباب سافرة بثلاث نقاط سهلة حينما تجاوز فريق نادي مقابة بأربعة أهداف دون رد.

ويدين فريق مركز شباب سافرة بهذا الفوز العريض إلى نجمه عبدالرحمن عادل، والذي لعب دورًا كبيرًا وبارزًا في المساهمة بالانتصار عبر تسجيله 3 أهداف (هاتريك).

عادل بدأ الافتتاحية بعد مرور (7) دقائق موقعًا على هدف السبق، قبل أن يعود في الدقيقة (31) ويسجل الهدف الثاني؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، سجل عادل الهدف الثالث عند الدقيقة (76)، قبل أن يضيف زميله محمد أحمد غالب الهدف الرابع في الدقيقة (90+2).

وبناءً عليه، فإن ترتيب المجموعة صار كالآتي: سافرة وكرزكان وصدد لكل واحد منهما 3 نقاط، ثم السهلة الشمالية وأبوقوة برصيد نقطة لكل واحد، فيما داركليب والسهلة الجنوبية ومقابة دون أي نقطة.