+A
A-

حفل زفاف “بيبي عبدالمحسن” في البحرين

احتفلت نجمة مواقع التواصل الكويتية “بيبي عبدالمحسن” بحفل زفافها على “عبد الله خاجة”، وقامت بيبي بمشاركة جمهورها مجموعة من صور ومقاطع فيديو لزفافها عبر صفحاتها، مما أثار ضجة كبيرة بين النشطاء الذي أظهر عددا كبيرا منهم رفضهم لهذا الزفاف غير التقليدي بدولة خليجية مثل الكويت.

وتصدرت الفاشنيستا بيبي عبدالمحسن، المعروفة داخل الأوساط السعودية على موقع “تويتر” بهاشتاغ “زفـاف بيبي عبد المحسن”، حيث اشتعل الهاشتاج بالتعليقات على زواجها، وفستان الزواج، وسط حالة من الجدل حولها، إلى جانب نشر النشطاء لصور الـزواج، كذلك تداول مقطع فيديو الاحتفال عبر الصفحات. وظهرت بيبي عبد المحسن في احتفال الـزواج مرتدية الفستان الأبيض الطويل، حيث يظهر أجزاء من صدرها، وظهرها، لتتفاعل مع حضور الاحتفال بالتعليقات، والرقص، إلى جانب رقص الكثير من صديقاتها، بينهن صديقة ارتدت “طرحة”مدون عليها اسم بيبي عبد المحسن، تعبيراً لها عن حبها وفرحتها بزفافها.

وأظهر الفيديو لحظات تقطيع الكيكة وتبادل تناولها بين بيبي وزوجها، ليتبادلا القبلات وسط أجواء من السعادة والفرحة، شاركتها فيها بعض صديقاتها بالرقص على المـسرح. ولم يقتصر الأمر على احتفال الـزواج فقط، وتحدث النشطاء والناشطات عن الفستان الذي ارتدته بيبي وكتبوا تعليقات من بينها “فستانها روعة لكن لو أنها أمتن شوي، تعلم رهيبه”، “وحلو فستانها ومرتب”، إلى جانب الكثير من التعليقات المهنئة بالزواج. وكانت بيبي كشـفت منذ أشهر عن خطوبتها، وارتباطها رسميًا بالشاب الكويتي عبدالله خاجة، حيث كان يدرس معها في أميركا سنة 2002، واستمرت صداقتهما لقرابة 16 عاماً، حتى توجت بالزواج.