+A
A-

“باترول 2018” هدية أقوى رجل بحريني في الوزن الثقيل

شاركت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، بدور شريك المواصلات الرسمي لبطولة أقوى رجل بحريني والتي أقيمت في خليج البحرين.

ولكونها رائدة في دعم كافة الفعاليات في المملكة، قامت شركة نيسان بتوفير 45 سيارة لاستخدامها في البطولة بهدف اختبار قدرات المشاركين من خلال مسابقات السحب والرفع، وكانت جائزة أقوى رجل بحريني عبارة عن سيارة نيسان باترول 2018 لبطل الوزن الثقيل المشارك عماد حسين القفاص، حيث تسلمها من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في ختام البطولة.

هذا، وكانت النسخة الأولى من البطولة قد انطلقت تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي أشرف على تنظيمها المكتب الإعلامي لسموه تحت شعار #خلك_وحش الذي يجد هدف الارتقاء بقطاع الشباب والرياضة في المملكة وتعزيز مكانتها كأحد أهم المراكز الإقليمية الرائدة في مجال الرياضة.

وقال عضو مجلس الإدارة في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده محمد المؤيد إن هذه المشاركة تأتي في إطار استراتيجية نيسان العالمية الرامية إلى دعم أكبر الفعاليات الرياضية.

وأشار في الوقت ذاته إلى أن مساهمة مثل هذه تساعد في خلق جيل قوي يتمتع بالعزيمة والإرادة، الأمر الذي يعزّز من مكانة مملكة البحرين في المحافل الرياضية الدولية.

وعبّر المؤيد عن سعادته بإهداء هذه الجائزة لعماد القفاص تقديرًا لنتائجه المشرفة في هذه البطولة، منوهًا إلى أن مشاركة الشركة في هذه البطولة جسدت في أنفسنا الفخر والاعتزاز لكونها أحد أبرز الفعاليات الرياضية بالمملكة.