+A
A-

انعقاد “عمومية المهندسين البحرينية” غدا

قررت جمعية المهندسين البحرينية عقد اجتماعها الثاني يوم غد الثلاثاء 20 مارس الجاري بمقر الجمعية بالجفير، وذلك بعد عقد اجتماعها الأول يوم الأربعاء 7 من الشهر ذاته. وبانتهاء الوقت المحدد للترشح، أظهرت القوائم المقدمة تنافس كل من ضياء عبد العزيز توفيقي وبشار حبيب أحمدي على منصب رئاسة مجلس إدارة الجمعية للدورة الانتخابية 2018 – 2020.

من جانب آخر يتنافس 10 مرشحين من أعضاء الجمعية على أربعة مناصب في مجلس الإدارة، ويتطلع لشغل هذه المناصب كل من: حسن المخرق، عباس الوطني، حسن البرني، فؤاد الشيخ، جميل العلوي، ريم خلفان، مهدي الجلاوي، محمد العصفور، رائدة العلوي، وحسين نجم.

وأصدرت الجمعية تعميما إلى كافة أعضائها ممن يحق لهم التصويت الحرص على حضور الاجتماع الثاني للجمعية العمومية يوم غد علما أن الجمعية ستعقد اجتماعها الثالث في حال لم يكتمل النصاب القانوني في الاجتماع الثاني بعد نصف ساعة منه، وسيكون النصاب القانوني المطلوب لعقد الاجتماع الثالث هو 10 % فقط من أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت.

وسيتضمن جدول أعمال الاجتماع المصادقة على جدول الأعمال، وعلى محضر اجتماع الجمعية العمومية للعام الماضي، ومناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الدورة المنتهية، ومناقشة التقرير المالي للجمعية وتعيين مدققي الحسابات، وتشكيل لجنة انتخابات، وانتخاب الرئيس وأربعة أعضاء جدد لمجلس الإدارة.