+A
A-

أبرز السباقات المساندة لجائزة البحرين 2018

تستعد حلبة البحرين الدولية لاستضافة سباق الـ FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، والذي سينطلق في الفترة من 6 إلى 8 أبريل المقبل وكأول سباق ليلي لهذا الموسم وكجولة ثانية لبطولة العالم للفورمولا وان.   

وستستضيف حلبة البحرين الدولية عددا من السباقات المساندة على الصعيدين العالمي والإقليمي مع تنظيم كل من الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة سباقات الفورمولا 2، والجولة الختامية من بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وستكون الإثارة والحماسة حاضرتين على مسارات الحلبة في سلسلة الفورمولا 2  ذات المقعد الواحد، والتي تعتبر على نطاق واسع المغذي الرئيس الذي يمد الفورمولا وان بالسائقين والمواهب. ومنذ موسمها الافتتاحي خرجت البطولة العديد من السائقين من هذه البطولة إلى بطولة العالم للفورمولا وان وأبرزهم هذا الموسم بطل الموسم الماضي شارلز لكليرك والذي انضم هذا العام لفريق ساوبر أف1، وهذا العام تعود البطولة للحلبة، وستكون الجولة الافتتاحية كسباق مساند لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018.

السباق الثاني بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث تعتبر من أكثر البطولات نجاحا في المنطقة، حيث أسسها أسطورة رياضة السيارات النمساوي والتر ليكنر. وتضم البطولة السائقين الأكثر موهبة في المنطقة. وتنطلق الجولة الختامية للبطولة خلال سباق الفورمولا 1.