+A
A-

حسم اللقب

 سيسعى الأهلي إلى حسم الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي اليوم الأحد مع ضيفه إنبي في افتتاح مباريات الجولة 29 للمسابقة.

ولحسم التتويج يحتاج الأهلي إلى 4 نقاط من مبارياته المتبقية، لكن الفوز على إنبي سيمنحه اللقب إذا ما فشل المصري صاحب المركز الرابع في تحقيق الفوز في هذه الجولة.

وإذا ما فاز الأهلي في مواجهة الأحد فإنه سيرفع رصيده إلى 75 نقطة وسيضمن التفوق في هذه الحالة أيضاً على المطاردين المباشرين الإسماعيلي والزمالك.

وفي هذه الجولة أيضاً سيتمسك الرجاء بأمل البقاء في دوري الأضواء بعد أن تحسنت نتائجه في أخر ست مباريات لم يعرف خلالها طعم الهزيمة عندما يواجه الزمالك.

ويسعى الأهلي للاحتفال رسمياً باللقب الـ 40 لمسابقة الدوري التي انطلقت عام 1948 ويحتفظ صاحب الصدارة برقمها القياسي.

وسيسعى المصري لمواصلة نتائجه المبهرة عندما يلتقي يوم الاثنين مع الإنتاج الحربي ويأمل مدربه حسام حسن في الخروج بنقاط المباراة الثلاث لتضييق الخناق على الإسماعيلي والزمالك من أجل الفوز والتقدم للمركز الثاني. ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 48 نقطة من 25 مباراة متأخرا بخمس نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني والذي لعب 27 مباراة. وستقام يوم الثلاثاء مباراة واحدة تجمع بين طلائع الجيش ومصر للمقاصة فيما تقام يوم الأربعاء ثلاث مباريات أهمها لقاء الزمالك مع الرجاء حيث يأمل إيهاب جلال مدرب الزمالك في استعادة المركز الثاني من الإسماعيلي بدلاً من المركز الثالث الذي يحتله حالياً فريقه برصيد 51 نقطة من 27 مباراة.