+A
A-

ختام بطولة جمعية مدينة عيسى الخيرية لكرة القدم

اختتمت مساء أمس (السبت) بطولة جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية لكرة القدم في نسختها الثانية والتي أقيمت تحت رعاية النائب أسامة عبدالحميد الخاجة، على ملاعب نادي طيران الخليج بمدينة زايد، وقد فاز بكأس البطولة لهذا العام جمعية إسكان عالي بعد تغلبها في المباراة النهائية على فريق جمعية بوري الخيرية.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة عيسي الخيرية الاجتماعية نضال البناء تعد بطولة الجمعيات الخيرية حدثًا سنويًّا يجمع جميع الجمعيات الخيرية في مكان واحد للاحتفاء بأهم عناصر القوة التي نتمتع بها؛ ذلك في قالب رياضي يؤكد التزامنا بمبادئنا الأساسية التي تعد صحة ورفاه الشباب أهمها. ونسعى إلى خلق أجواء مثالية خارج نطاق العمل، لأهمية ذلك في تعزيز الإنتاجية والأداء؛ وذلك من خلال الأنشطة المتنوعة بالتركيز على الرياضي منها؛ كون الرياضة عاملاً محفزًا لذلك، ولدورها في تشجيع المنافسة الإيجابية وتقوية روح الفريق الواحد والأواصر بين الجمعيات لموظفيها.

وفي لفته جميلة من منظمي البطولة، قام رئيس الجمعية نضال البناء بمعية النائب أسامة الخاجة بتكريم على هامش البطولة قدامى اللاعبين الذين أتحفوا وأمتعوا الأجواء الرياضية في مملكة البحرين في فترة الثمانينات والتسعينات فقد تم تكريم كل من اللاعبين حسن زليخ، وحيد خلف، ضيف سلمان، جمعة بشير، وطلال يوسف، محمد صالح، علي الأنصاري، علي حسن، جمعة هلال.

وبهذه المناسبة، قال إياد المقهوي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إن هذه اللفتة أعطت للبطولة وإضافة لها روح جميل استمتع فيها جميع من حضر الحفل الختامي.