+A
A-

نادية العمر تترشح لانتخابات “الغرفة”

أعلنت سيدة الأعمال نادية عبد الرحمن العمر عن ترشحها لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين للدورة 29 بشكل رسمي،مؤكدة أنها تقدمت بأوراق ترشحها للجنة الانتخابات. وذكر بيان صادر عنها أمس أن “العمر تحمل خبرة كبيرة في المجال التجاري البحريني تصل إلى 15 عامًا، ولديها شركات تشمل قطاعات صناعة الملابس والأزياء، المجوهرات والحلي والأحجار الكريمة، التجارة العامة واستيراد وتصدير الأغذية، قطاع التجميل والصالونات، صناعة الورود “غير الطبيعية” وترتيب وتجهيز المناسبات والأفراح، التقنية وتكنولوجيا المعلومات، صناعة البلاستيك والفلين الصناعي، صناعة الأغلفة والتعبئة، كما أن لديها تعاملات كبيرة فيما يخص القطاع العقاري البحريني”.

وأضاف البيان “أن العمر عضو الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة البحرين لفترة طويلة، لكنها آثرت العمل في هدوء وفي خدمة المملكة داخل وخارج البحرين، حتى كانت المرحلة الأخيرة من عمر الغرفة التي تطلبت تضافر جهود الجميع للمضي قدما في تحقيق مصالح القطاع التجاري البحريني، خاصة بعد الزيادات الأخيرة فيما يتعلق بكلفة الاستثمار في البحرين وخاصة من حيث زيادة الرسوم والضرائب وغيرها.. وأكدت أنه حان الوقت للتغيير للأفضل على الصعيد الاقتصادي، معربة عن أن الغرفة يمكنها أن تلعب دورًا أفضل في المرحلة القادمة، ومشيرة إلى أنها تؤمن كثيرًا بشعار حملتها “انطلاقة جديدة.. لإنجازات أكبر”.

وأوضح البيان أن “العمر عملت في مجال تصميم وتصدير الأزياء ولها علاقات تجارية مع شركات مختصة في كل من إيطاليا وأسبانيا والهند وغيرها من خلال شركة “دونا للأزياء”، كما أن لها باعًا طويلاً في صناعة المجوهرات والحلي من خلال مصنعها في البحرين “مجوهرات نادية”، كما أن شركاتها في قطاعات الأغذية والاستيراد والتصدير وتقنية المعلومات وصناعة الورود “غير الطبيعية” وصناعة البلاستيكات والأغلفة والفلين وغيرها، تعمل في البحرين بشكل فعال طوال السنوات الأخيرة”.