+A
A-

اليوم الدير والنجمة في انطلاق المربع الذهبي

تنطلق اليوم (الثلاثاء) منافسات المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة لقاء يجمع فريق الدير مع النجمة، وذلك في تمام الساعة 7 مساء على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل الجولة الأولى غدًا (الأربعاء) بلقاء لا يقل قوة وإثارة حينما يلتقي باربار مع نظيره الأهلي.

وستلعب الفرق الأربعة دوريًّا من دور واحد بنظام الدوري (تجميع النقاط) لتحديد المراكز من جديد، بعدها يلعب الفريق الحاصل على المركز الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بأفضلية الفوز من 3 مباريات، على أن يترشح تلقائيًّا الفريق الفائز مرتين للعب على المركزين الأول والثاني وتحديد بطل الدوري.

عودة للقاء اليوم، بكل تأكيد له حساباته الخاصة لكلا الطرفين بعد الانتهاء من المرحلة التمهيدية، فالرهيب النجماوي سيكون على المحك بدءًا من لقاء اليوم كونه “حامل اللقب” ويتعيّن عليه خوض مباريات المربع بكل جد وحسم من أجل الوصول للأدوار النهائية والحفاظ على آماله في تكرار الفوز بالدرع، فيما الدير فهو يأمل أن تكون عودته للمربع الذهبي بعد غياب طويل ذي منفعة له، وأن يكون أحد الأطراف المنافسة على اللقب.

الفريقان يتمتعان بعناصر وإمكانات فنية كبيرة، وهذا ما يعطي مؤشرًا برؤية قمة من قمم المربع المنتظرة. مدرب النجمة بن مسعود سيعول على كتيبة النجوم الدولية في حارسه محمد عبدالحسين وحسين الصياد وعلي ميرزا ومهدي سعد وبلال بشام وحسن شهاب وحسين البابور وعلي عيد ومحمد ميرزا، وفي الجهة الديراوية، المدرب محمد المراغي بكل تأكيد سيعتمد على قوة خطوطه الخلفية في الآخرين حسن ومحمد مدن وبجانبهما محمد ميرزا ومحمد عبدالهادي والجناح علي زهير ولاعب الدائرة السعودي.