+A
A-

“عميد المشجعين”: أحمرنا ينتظركم

طالب “عميد المشجعين” إبراهيم بوعلي من جماهيرنا الوفية الحضور المبكر لصالة أم الحصم لكرة السلة اليوم وذلك لحجز المقاعد وشغرها بأكبر قدر من الإمكان مع ارتداء اللون الأحمر؛ لكي يتوهج الملعب بأفضل وأمثل صورة.

وقال بوعلي المشهور بمقولة “تيت عليه” في تصريح خص به “البلاد سبورت” إن الوقوف خلف المنتخب في المحفل الآسيوي لا يتطلب دعوة وإعلانا، بل يجب أن ينبع ذلك من حب الإنسان لوطنه والوقوف معه في أحلك الظروف، مشيرا إلى أنه سيكون موجودًا منذ مباراة اليوم وحتى آخر يوم في البطولة طالما أنعم الله عليه الصحة، وسيقف بعزيمته وإرادته وما يملكه في مؤازرة اللاعبين وتشجيعهم وبث الروح بأنفسهم؛ حتى يحققوا ما نهدف إليه جميعًا.

وبين بوعلي “الآن نلعب باسم البحرين، وعلى الجماهير الوفية أن تفكر باسم البحرين وتنطق به دون النظر والالتفات لهوية اللاعبين والأندية التي يمثلونها، كون ما يجمعهم اليوم هو البحرين فقط”. وختم بوعلي تصريحه مثنيًا على جهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، نظرا للتطور والتقدم الملحوظ في لعبة كرة السلة، وهذا إن دل فهو يدل على وجود الرجل المناسب في المكان المناسب.