+A
A-

إنجاز “مراسي شورز رزيدنسز” قبل موعده يوليو 2019

قال القائمون على مشروع “مراسي شورز رزيدسنسز” التابع لمشروع مراسي البحرين الحضري،إن العمل يمضي قدما في أعمال البناء الخاصة بالمجمع السكني الثاني، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه قبل الموعد المقرر في يوليو 2019.

وانطلقت أعمال التشييد الرئيسة للمشروع العقاري المميز والمصمم على شكل حرف “U” في أغسطس الماضي 2017، على أن يتم الانتهاء منه خلال الربع الثالث 2019.

وقد أعلنت شركة إيجل هيلز ديار، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة والمنفذة لمشروع مراسي البحرين، أنها منحت شركة داداباي للمقاولات العقد الرئيسي لتشييد مشروع “مراسي شورز رزيدسنسز” في يوليو الماضي 2017، ومن المقرر ان يكون جاهزًا للتسليم في غضون 24 شهرًا.

يمتد هذا المشروع التطويري على مساحة 36.079 ألف متر مربع ويمتاز بإطلالة رائعة للبحر ومناظر طبيعية خلابة، ويضم شققا فاخرة ويتصل مباشرةً بممشى مراسي الخلّاب الذي يمتد على طول كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية.

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز - ديار، ماهر الشاعر: “لقد أحرز شركاؤنا تقدما ملحوظا في أعمال البناء على مدى الأشهر القليلة الماضية، وبذلوا جهودا كبيرة ليس لضمان الوفاء بتسليم المشروع في الوقت المحدد فحسب بل للانتهاء من أعمال البناء قبل المواعيد المقررة.

ويعد مشروع “مراسي شورز” جزءا أساسيا من مشروع مراسي البحرين التطويري، إذ يمثل وجهة استثنائية للحياة العصرية في مملكة البحرين بما تقدمه من مرافق سكنية ووسائل للراحة.

وتم تزويد المشروع بقوى عاملة إضافية بلغت 900 عاملا في أوقات الذروة. وإن السعي للانتهاء من أعمال البناء قبل الموعد المحدد هو أمر يستحق الثناء، ونحن واثقون من أن شركاءنا سيمضون قدما بهذه الوتيرة لتقديم مشروع بمعايير عالمية قبل الموعد المقرر”.

وأضاف: “لقد حاز مشروع مراسي شورز ريزيدنسز على اهتمام بالغ حتى قبل إطلاقه بشكل رسمي في السوق، مما أدى لتشجيع عمليات البيع. وإن سرعة الإنجاز والتنفيذ تزيد من ثقة المستثمرين، كما ستستقطب المزيد من المشترين المحتملين”.

ويضم المشروع 289 وحدة سكنية تتفرد بتصميمها الأنيق، وتتنوع ما بين شقق واسعة بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس المتربعة فوق 11 طابقًا.

ويمتد “مراسي شورز ريزيدنسز “ على مساحة 875 ألف متر مربع من شاطئ مدينة ديار المحرق، ويضم مجموعة من أفخر الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية، بالإضافة إلى كبرى منشآت الضيافة العالمية.