+A
A-

البحرين يحقق فوز الثاني من بوابة التضامن

حقق فريق البحرين فوزه الثاني في الدور التمهيدي من بوابة التضامن بنتيجة (27/29) بعدما أنهى الشوط الأول متخلفاً بفارق هدف (14/15).

هذا الفوز جعله يصعد برصيده إلى 11 نقطة من 7 مباريات فيما التضامن أصبح رصيده 8 نقاط من 8 هزائم متتالية.

عودة للقاء، شهد الشوط الأول تكافؤا تاما في الأداء بين الفريقين والذي انتهى بتقدم التضامن بفارق هدف (14/15) وسط تدخلات قوية واحتجاجات وإيقافات عدة بحق لاعبي الطرفين. فالنتيجة سارت متقاربة ومتعادلة ومتقلبة بينهما مع وجود أخطاء هجومية عدة لكليهما وصحوة حارسيهما حسين القيدوم في البحرين ومحمد عبدالشهيد وزميله حسين شهاب في التضامن، إلى أن أنهى التضامن الشوط لصالحه في الثانية الأخيرة.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً عن سابقه من حيث التقلبات بالنتيجة، فالتضامن أخذ الأفضلية بفارق 3 أهداف (16/19) في الدقائق الأولى بفضل تنويعه في الهجوم إلا أن البحرين تمكن مع الدقيقة 13 من أخذ التقدم لصالحه (19/22) مستغلاً دفاعه وهجومه السريع. مضت الدقائق واشتدت الأعصاب بينهما كثيراً بأرضية الميدان والنتيجة تصاعدية للبحرين وتنازلية من قِبل التضامن حتى الدقيقة تقدم البحرين بفضل حراسته ودفاعه الجيد وأخطاء خصمه (23/24) ثم (24/28) وينهي بعدها اللقاء لصالحه. أدار اللقاء الطاقم المكون من معمر الوطني ومحمد قمبر. وبرز أحمد حسين حسين أحمد والجناح أحمد ميرزا وحسن ميرزا ومحمد مكي في تسجيل أهداف التضامن، فيما كان الجناح مصطفى غلوم وأحمد يوسف وطالب ميرزا وعواد رجب الأبرز في تسجيل أهداف البحرين وبجانبهما لاعب الدائرة أحمد حيدر وأحمد عبدالإمام.

3 مواجهات اليوم

تختتم اليوم (الجمعة) منافسات الجولة بإقامة ثلاث مباريات حامية، الأولى تجمع الدير (13 نقطة) وباربار (17 نقطة) في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتليها مباراة أم الحصم (12 نقطة) والنجمة (18 نقطة) الساعة 7، واللقاء الأخير يلتقي فيه الشباب (14 نقطة) والأهلي (16 نقطة) عند الساعة 8.30.