+A
A-

“زواج” شيرين ووفاة البحريني محمد علي عبدالله

الشهر الاول من العام 2018 حفل بالكثير من الاحداث الفنية البارزة والمثيرة للجدل على السواء، ومن بينها الخبر المتداول بشأن زواج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، وأزمة النجمة اللبنانية اليسا مع جمهورها، اضافة الى احداث محزنة شملت وفاة 5 فنانين عرب.

النجمة اليسا شهدت اعنف حملة هجوم عليها منذ بداية شهر يناير بعدما انتشر فيديو لها وهي ترفض التقاط صورة لها مع احدى المعجبات، ثم ظهرت في فيديو آخر وهي غاضبة من احد الصحافيين وترفض اجراء مقابلة معه، ما دفع الجمهور الى اتهامها بالغرور والتكبر وشن حملة لمقاطعتها، من ثم واجهت ازمة اخرى مع ريما الرحباني، ابنة السيدة فيروز، والتي طالبتها بعدم تأدية الاغاني لوالدتها بعدما كانت اليسا انتقدت سابقا ألبوم “ببالي”.

شهر يناير حمل معه ايضا اخبارا محزنة حيث فُجع الجمهور والوسط الفني بوفاة 5 فنانين عرب وهم: الفنان البحريني وصاحب الحنجرة الذهبية محمد علي عبدالله والفنان اللبناني القدير نهاد طربيه والذي توفي بأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ68 عاما، الفنان السعودي المخضرم محمد سعد المفرح والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر ال72 عاما. الموت خطف ايضا هذا الشهر كلا من: الفنان والمنتج والمؤلف السعودي الشهير فهد غزولي، الفنان المصري مصطفى طلبة.

كما شهد هذا الشهر اعلان النجم السوري قصي خولي عودته الى الدراما السورية لموسم رمضان 2018 من خلال مسلسل “هارون الرشيد” بعد سنوات من الغياب.