+A
A-

أكثر من 70 ألف زائر لـ“مدينة المهرجان”

اختتمت “مدينة المهرجان”، إحدى الفعاليات الرئيسية في النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق”، فعالياتها السبت بنجاح باهر، حيث نجح في استقطاب ما يزيد عن 70 ألفا و290 زائرا من داخل مملكة البحرين وخارجها منذ انطلاقه يوم 11 يناير 2018.

وقدمت “مدينة المهرجان” أجواء عائلية متميزة جمعت بين التسوق والترفيه، حيث تضمنت سوق خارجي للمأكولات الشهية الى جانب العديد من الأنشطة المسلية مثل: ألعاب الكرنفال، والعروض الحية، والفقرات الموسيقية اليومية المقامة على خشبة المسرح الرئيسية.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: “إنه لمن دواعي سرورنا أن تشهد “مدينة المهرجان” مثل هذا النجاح الساحق الذي فاق جميع التوقعات، حيث حرصنا في هذا العام على تدشينها بحلة جديدة اشتملت على العديد من الفعاليات العائلية والتي جاءت متسقة مع مساعي هيئة البحرين للسياحة والمعارض من أجل تعزيز القطاع السياحي المحلي وضمان تنميته المستدامة بما يثري الاقتصاد الوطني و يحقق رؤية المملكة لعام 2030”.

ويقدم المهرجان على مدى 30 يوماً تجربة تسوق فريدة حافلة بالفعاليات الترفيهية العائلية وفرص ربح العديد من الجوائز المجزية، علاوة على الجائزة الكبرى وهي شقة فاخرة تتميز بتصميمها الراقي في منطقة الجفير.

وتضم النسخة المشوقة من المهرجان عدداً من الفعاليات إلى جانب “مدينة المهرجان”، منها فعالية “جولة التذوق” في المطاعم المشاركة التي تعود هذا العام بمشاركة أكثر من 40 مطعماً، وسيتأهل المشاركين فيها بالسحب على سيارة نيسان باترول.

وكذلك ستستمر المجمعات التجارية المشاركة بإستضافة مجموعة من الفعاليات المميزة لتمنح مرتاديها أوقاتا حماسية ومشوقة مع عوائلهم حتى اختتام مهرجان “البحرين تتسوق” الذي يقدم تجربة تسوق متنوعة عبر المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني، والفوز بأكثر من 80 ألف جائزة فورية، و20 سيارة، بالإضافة إلى تذاكر سفر بأسعار مميزة في فترة السحوبات.