+A
A-

نورة: نسعى لمواصلة النتائج الإيجابية لفريق مواهب كرة السلة

أكدت الإدارية بفريق مواهب مملكة البحرين لكرة السلة نورة الشيخ أن الفريق إحدى مخرجات وزارة شؤون الشباب والرياضة ويحظى باهتمامها، والتي تسعى دوماً الى توفير كافة متطلبات الفريق من أجل المشاركة المتميزة بدورة الالعاب الرابعة للأندية العربية للسيدات والتي ستقام في إمارة الشارقة.

وأشارت الشيخ الى ان الجهاز الفني للفريق يسعى لرفع جهوزية اللاعبات للتنافس الحقيقي على لقب مسابقة كرة السلة حيث يواصل الجهاز الإداري والمختصين في وزارة شؤون الشباب والرياضة لاستكمال إجراءات استقطاب 3 محترفات لتطعيم الفريق ورفع مستواه وهذا الدعم نابع من حرص الوزارة في تهيئة المناخات المناسبة ليكون الفريق جاهزا من الناحية الفنية والإدارية لخوض منافسات دورة الألعاب العربية والتي نأمل أن يوفق الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في الدورة.

وتابعت الشيخ “الفريق يحظى بمتابعة مستمرة مع المسؤولين في وزارة شؤون الشباب والرياضة لإنهاء الاحتياجات من أجل مواصلة التنسيق والعمل المشترك لإعداد الفريق للمشاركة الخارجية وتوفير كل المتطلبات لمشاركة الفريق بالشكل المتميز في الدورة”.

وبينت الشيخ “منذ فترة طويلة والفريق مستمر في الاعداد للمسابقات المحلية والبطولات الخارجية ولم يتوقف الفريق عن التدريب فبعد الانتهاء من منافسات الدوري المحلي وتحقيق المركز الأول واصل الفريق انتظامه في التدريبات استعدادا للدورة العربية و مواصلة التدريب ورفع الجوهزية الفنية لجميع اللاعبات”.

وأكدت الشيخ “حرصت وزارة شؤون الشباب والرياضة على دعم الفريق فقد قامت بتفريغ اللاعبات ومخاطبة الجهات المعنية من أجل المشاركة في البطولة مع توفير مستلزمات الفريق وملابسه بالإضافة الى توفير المعالجة المتخصصة “مؤكدة أن الفريق بات في جوهزية فنية وجيدة من أجل المشاركة والتنافس في الدورة مبدية ثقتها بقدرة لاعبات الفريق وخبرتهن وامكاناتهن الفنية وحرصهن على تشريف مملكتهن في هذا التجمع العربي الكبير”.

وواصلت الشيخ “نتدرب حاليا في صالة نادي المنامة المخصصة لكرة السلة وهذا الامر أدى لزيادة الجرعات التدريبية والمحافظة على مستوى اللياقة البدنية، واحب ان أوجه الشكر لنادي المنامة على تعاونهم المستمر لتطوير كرة السلة النسائية كما ان للوفد الإداري المرافق في دورة الالعاب الرابعة للاندية العربية للسيدات له دور كبير في رفع معنويات اللاعبات لاهتمامه بأدق التفاصيل حول المشاركة في بطولة الشارقة”.

وأعربت الشيخ عن سعادتها بالاهتمام الكبير في كرة السلة البحرينية عموما كرة السلة النسائية خصوصا والتطور الذي يشهده اتحاد كرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة واهتمام وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر بتنمية المواهب واحتضانها من خلال برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية. كما ان الشكر موصول لرئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الاولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على دعمها الدائم وسعيها لتهيئة الأجواء المثالية لتحقيق نتائج متقدمة في البطولة العربية لرياضة المرأة.