+A
A-

المعرفي يتوج العميد بطلا لبطولة غيث الشبابية

تُوّج فريق العميد بلقب بطولة غيث الشبابية لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على فريق شباب الرفاع الشرقي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب شركة ألبا بـ “البحير”، في ختام البطولة التي نظمتها جمعية غيث الاجتماعية الخيرية برعاية النائب محمد المعرفي.

وحضر المباراة النهائية راعي البطولة والنائب محسن البكري وأعضاء مجلس إدارة جمعية غيث الاجتماعية الخيرية ورؤساء الفرق، وعدد كبير من الجماهير التي آزرت الفريقين، واستمتعت بمتابعة المباراة وسط أجواء حماسية وتنافسية.

وقد توج النائب المعرفي فريق العميد بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما قلد فريق شباب الرفاع الشرقي ميداليات المركز الثاني، وكرم طاقم التحكيم والشركات المساهمة في هذه البطولة.

وبهذه المناسبة، قال المعرفي: “إنني سعيد بالنجاح الذي حققته هذه البطولة التي انطلقت في مع بداية شهر ديسمبر الماضي تزامنا مع احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية. فالبطولة استطاعت أن تحقق العديد من الأهداف، من أبرزها تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، وتنمية ثقافة أهمية الرياضة بالمجتمع، والسعي نحو دفع الشباب إلى إبراز قدراتهم ومواهبهم الرياضية لاسيما على مستوى لعبة كرة القدم، والذي يشكل فرصة لظهور لاعبين مميزين بالإمكان الاستفادة من خدماتهم على مستوى الاندية والمنتخبات الوطنية”، مضيفا أن بطولات الحواري من أهم وأقوى المنافسات الرياضية، والتي تشهد دائما حماسة وندية بين اللاعبين، وهي فرصة لاكتشاف مواهب كروية قادرة على العطاء بالكرة البحرينية”.