+A
A-

منتخب الصالات يخسر من الكويت بصعوبة

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات (الفوتسال) بهدف نظيف من نظيره الكويتي في المواجهة الأولى التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي وذلك في إطار تحضيرات المنتخب لخوض نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين تايبيه خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

وذكر مدير المنتخب رائد بابا لـ “البلاد سبورت” أن المنتخب الكويتي سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني وفاز بصعوبة كبيرة بعد أن قدم منتخبنا مردودا فنيًا جيدا واضاع حوالي 7 فرص ثمينة في كل شوط من المواجهة لو سجلها لخرج بنتيجة كبيرة على حساب الأزرق الكويتي.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة المدرب عادل المرزوقي يشعر بالارتياح إزاء المستوى المتطور الذي قدمه اللاعبون خلال المواجهة، موضحا أن منتخبنا لم يسبق له أن فاز على الكويت وكان يخرج بهزائم ثقيلة وهو منتخب معروف بقوته على المستوى الخليجي ولديه دوري قوي يشارك فيه محترفون أجانب ورغم ذلك فإن الأحمر كان ندا قويا له وكاد أن يتغلب عليه.

وأوضح أن اللقاءات الودية أمام الأردن وأخيرًا أمام الكويت تشكل محطة تحضيرية مناسبة قبل النهائيات، معربا عن أمله في أن يسهم المعسكر التدريبي بصربيا في تطور الأداء بصورة أفضل خصوصا أن المنتخب سيلعب أمام فرق المقدمة وسيخوض 3 مباريات ودية بتاريخ 15 و17 و19 يناير الجاري.

وذكر أن المنتخب سيغادر إلى صربيا فجر يوم الجمعة 12 يناير الجاري وتضم القائمة 15 لاعبا وهم سيد محمد حميد، يوسف عبدالله محمد، سيد فاضل رضي، محمد رضي، جسام صالح، سلمان ملا بخش، علي صالح فريح، محمد عبدالله علي، أحمد عبدالنبي ميرزا، أحمد عبدالجليل أحمد، فلاح عباس، عبدالله المالكي، علي المالكي، سيد هاشم أحمد، سيد محمد حسين.