+A
A-

غداً انطلاق بطولة خالد بن حمد للقدرة

يستعد فرسان الاسطبلات المختلفة للمشاركة بكل قوتهم في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة، والمقرر أن تنطلق منافساتها صباح يوم غدٍ الجمعة الموافق 12 يناير الجاري بقرية البحرين الدولية للقدرة وحتى يوم السبت، ومتوقع أن يشهد السباق تنافسًا قويًا نظرًا للاستعداد الجيد والنتائج المتميزة التي أحرزها الفرسان في البطولتين الماضيين بطولة افتتح الموسم وبطولة العيد الوطني.

وعن هذه الاستعدادات الخاصة لبطولة العيد الوطني للقدرة أوضح الفارس فهد الخاطري من اسطبل الأصايل أنهم استعدوا بشكل جيد للبطولة، وقال “استعداداتنا لبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جيدة، فقد حرصنا على التدريب من أجل تحقيق أفضل النتائج. شخصيًا أطمح أن أحافظ على اللقب، وبعد النتائج الطيبة والمشرفة في بطولة العيد الوطني الماضية، نحن جاهزون للبطولة، لله الحمد العنويات عالية بعد الإنجاز المشرف في بطولة العيد الوطني الماضية وتحقيقي للقب يدفعني لتحقيق المزيد من النتائج المشرفة”.

وأضاف الخاطري “هذه البطولة تختلف عن بقية البطولات كثيرًا، إذ إن الاسطبلات تشارك بأفضل الخيول التي لديها والتي سعت للحفاظ عليها خصيصًا لهذه البطولة، لذلك من الطبيعي أنها ستكون بطولة قوية وشرسة”.

وأشار الفارس فهد الخاطري إلى أن هذه البطولة بما أنها سيكون لها طابع تنافسي مميز ستشهد مراحلها سرعات عالية، وستحمل معها العديد من المفاجآت في طيات منافساتها، ومنذ الآن نبارك لأصحاب المراكز الأولى ونتمنى التوفيق لجميع الفرسان.

ومن المقرر أن تنطلق ظهر يوم غدٍ الجمعة الموافق 12 من شهر يناير الجاري منافسات بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة بإقامة الفحص البيطري الأول لسباق 40 كيلومترًا تأهيلي محلي وذلك عند الساعة الثانية ظهرًا على أن ينطلق السباق رسميًا بعد الفحص البيطري، وعند الساعة الثالثة عصرًا يقام الفحص البيطري الأولي لسباق للعموم لمسافة 120 كيلومترًا و80 كيلومترًا محلي و80 كيلومترًا دولي، ويمتد حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً بقرية البحرين الدولية للقدرة، وينطلق سباق مسافة 120 كيلومترًا دولي في تمام الساعة السابعة من صباح يوم غدٍ السبت الموافق 13 من شهر يناير الجاري وموعد انطلاق سباق 80 كيلومترًا محلي و80 كيلومترًا دولي في تمام الساعة السابعة والربع.