+A
A-

عروض على اكسسوارات “رينج روفر” و “رينج سبورت”

تقدم شركة السيارات الأوروبية، الموزع والمستورد الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، للعملاء مجموعة شاملة من الاكسسوارات الحصرية الخاصة بسيارات رينج روفر ورينج روفر سبورت.

أصبح بإمكان ملاك سيارات رينج روفر ورينج روفر سبورت الاستفادة من أحدث عروض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، بتزويد مركباتهم بعتبات جانبية ثابتة أو قابلة للنشر بأسعار مخفضة بنسبة 25 %.

ويأتي هذا العرض حصريًا لأول 20 زائر من زوار معرض الشركة، من العملاء الذين يرغبون بتزويد مركباتهم بالعتبات الجانبية. وتتمتع العتبات الجانبية القابلة للنشر بفخامة وعملية تضفي المزيد من التميز للمركبة، حيث يمكن إضافتها على كل من سيارة رينج روفر أو رينج روفر سبورت”.

وصرح المدير العام ستيفن لاي قائلًا: “بعد أن اختتمنا العام الفائت بنجاحات عدّة وعروض مذهلة، يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نقدم لعملائنا الكرام عروضًا مميزة جديدة مع مطلع العام الجديد. وندعو جميع المهتمين للاستفادة من التخفيضات المتوافرة على أسعار العتبات الجانبية، بزيارة معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر والاطلاع على الخيارات الواسعة من اكسسوارات السيارات التي تزيد من تألق وجمال مركباتهم الخاصة. ويعكس هذا التنوع في معروضاتنا المتوفرة من اكسسوارات وإضافات، المنهج الذي نعتمده في الشركة نحو تحقيق أرقى نموذج للجودة في الأداء والرفاهية في سيارات جاكوار ولاند روفر”.