+A
A-

يوفنتوس مهدد بخسارة ديبالا

يخشى نادي يوفنتوس الإيطالي غياب أهم أسلحته عن المواجهة الأولى ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفتي جازيتا ديلو سبورت وتوتوسبورت فإن اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا البالغ من العمر 24 عاما يمكن أن يغيب عن الملاعب لمدة شهر تقريبا بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وكان الأرجنتيني غادر أرض الملعب مصابا في الدقيقة 50 من مباراة السبت خارج الأرض ضد كالياري، ضمن الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز اليوفي بهدف دون رد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب مع البيانكونيري ضد توتنهام يوم 13 فبراير/ شباط المقبل.

يذكر أن ديبالا عانى تراجعا في المستوى مؤخرا، وربطته تقارير بإمكانية الرحيل عن السيدة العجوز لمانشستر يونايتد، ريال مدريد، أو باريس سان جيرمان.

وقال ماسيمليانو أليجري ان كالياري لم يستحق الهزيمة.

وعن تقنية الفيديو، التي أثارت الجدل خلال اللقاء، قال أليجري، في تصريحات لشبكة “بريميوم سبورت” الإيطالية: “أعتقد أنها أداة عظيمة تساعد الحكام، ويجب أن تساعد في إيقاف الجدل.. في النهاية أرى أن كالياري لم يستحق الخسارة، لكننا حققنا انتصارًا مهمًا، ضد فريق جيد جدًا”. وكان الحكم قد استخدم تقنية الفيديو، لمعرفة إذا ما كانت الكرة، قد لمست يد فيديريكو بيرنارديسكي، لاعب يوفنتوس، داخل منطقة جزاء فريقه، قبل أن يرفض احتساب شيء.

وبخصوص إصابة ديبالا، قال المدرب: “لن أقول إن من حسن الحظ أن هناك فترة توقف، لأن اللاعب كان يقدم مباراة جيدة، وكان استثنائيًا في مركزه، لكن يمكنني القول إنه سينال فرصة للراحة، أكثر من الآخرين، وسيكون أكثر جاهزية، حتى نهاية الموسم”. وحول أداء بيرنارديسكي، صاحب الهدف الوحيد، علق أليجري قائلًا: “لقد لعب في المنطقة اليمنى خلف المهاجم، وترك مساحة لكوستا بعد دخوله، ما ساعد الفريق على التحرر أكثر”.

وتابع: “كنا نعرف الصعوبات التي ستواجهنا، لكننا حاولنا التكيف مع هذه المباراة القوية بدنيًا، وبالنسبة لنا، من المهم أن نبقى في أعقاب نابولي، وأن نزيد الفارق مع إنتر ميلان وروما.. كنا حريصين اليوم على العودة بالانتصار، لذلك أبارك للرجال على ما قدموه”.