+A
A-

3 أندية تتنافس على صدارة القسم الأول لدوري الطائرة

يتنافس ثلاثة أندية على صدارة القسم الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما تنطلق اليوم الجولة السابعة التي تشهد منافسة محتدمة بين النجمة حامل اللقب والأهلي الوصيف في الموسم الماضي الساعة 6:00 مساء، بينما سيلتقي داركليب أمام بني جمرة الساعة 7:30 مساء وذلك على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية. وستكون الفرصة سانحة بشكل أكبر أمام داركليب للانفراد بالصدارة في ظل تفوقه “نظريا” على بني جمرة الوافد الجديد لدوري الأضواء مع احتمال عدم فوز النجمة أو الأهلي بثلاث نقاط كاملة في حال وصلت المباراة إلى خمسة أشواط.

الأهلي يتصدر الترتيب بـ 16 نقطة من خمسة انتصارات وفوز واحد كان آخرها الفوز على المحرق المدجج بالنجوم، حيث يعول المدرب التونسي منير بن قارة على نجومية الشقيقان محمد وناصر عنان في مركزي 4 و2، مع الاعتماد على الضربات الساحقة للمحترف الدومينيكي “الفيس” وخبرة علي الصيرفي وميرزا عبدالله في الارتكاز مع قدرة علي حبيب في توزيع الكرات الهجومية بصورة منظمة بفضل استقرار الكرة التي يؤمنها دائما الليبرو أيمن هرونة.

أما النجمة صاحب المركز الثالث بـ 15 نقطة، فإنه يدخل المواجهة بهدف عدم فقدان المزيد من النقاط، حيث يشرف على قيادة الفريق المدرب الوطني مشعل تركي، والذي سيعتمد على مصادر القوة الممثلة في المحترف البرازيلي “ليلسون كوستا” الضارب المتمكن بمركز 2 ويوسف خالد وعلي مرهون بمركزي 4 مع لاعبا الارتكاز حسين الجشي وحسن جعفر مع صانع الألعاب الخبير حسين الحايكي، ولدى الفريق مجموعة من البدلاء الجيدين.

وفي المواجهة الأخرى، فإن داركليب صاحب المركز الثاني بـ 15 نقطة سيدخل بهدف تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة، حيث يقود الفريق المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد، ومن أبرز مصادر القوة لديه محمد يعقوب وعلي إبراهيم في الأطراف، مع الاعتماد على صانع الألعاب محمود حسن والليبرو علي خير الله، ويمتلك الفريق قوة هجومية ودفاع منظم.

أما بني جمرة السادس (6 نقاط) بقيادة المدرب محمد الحمر يدخل المواجهة، فمنتشياً بفوزه العريض على حساب النصر لكنه سيصطدم بفريق عنيد، ويضم بني جمرة كلا من علي حبيب ومحمد حبيب، ومجموعة أخرى من اللاعبين الشباب.