+A
A-

البحرين للتسهيلات التجارية تسحب على 12 سيارة GAC

صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل بأن بطاقات امتياز بأنواعها الثلاثة شهدت زيادة في الاستخدام بنسبة 30 إلى 35 % حتى الربع الثالث لعام 2017 وبالنسبة لبطاقة (فور هير) والتي أصدرت منذ أقل من 6 أشهر تم توقيع 1400 اتفاقية مع عدد مختلف من المتاجر والمؤسسات التي تقدم الخدمات المختلفة والعام المقبل سيشهد تدشين بطاقة (وارلد) والتي تمنح حامليها حق استخدام أكثر من 500 صالة من صالات كبار الزوار في عدد من المطارات.

جاء هذا التصريح خلال الحفل الذي نظمته شركة البحرين للتسهيلات التجارية للسحب الكبير لحاملي بطاقات امتياز ماستر كارد الإئتمانية في صالة مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يومي الجمعة والسبت الثامن والتاسع من ديسمبر وسط أجواء احتفالية وترفيهية، بحضور قرابة 20 ألف زبون من مستخدمي البطاقة.

كما حضر السحب أعضاء الإدارة التنفيذية وبعض من أعضاء مجلس الإدارة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، بالإضافة إلى كبار الشخصيات من ماستركارد الشرق الأوسط، ومندوب إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة شفيع البلوشي.

وأكد الرئيس التنفيدي عادل حبيل أهمية تنظيم هذا المهرجان سنويًّا لحاملي بطاقات امتياز التي تشمل حملة بطاقة امتياز كلاسيك وامتياز بلاتينوم والبطاقة الحديثة والفريدة من نوعها المخصصة للسيدات تحت اسم امتياز “فور هير”، مشيرًا إلى أن هذا المهرجان هو الأضخم في تاريخ الشركة وعلى مستوى الشرق الأوسط.

وأضاف حبيل قائلاً “إن كثافة مشاركتكم اليوم هو دليلٌ على أن بطاقة امتياز وبما تحمله من مزايا شتى وخدمة متميزة بإدارة بحرينية مخلصة تسعى دائمًا لتقديم الأفضل، الأمر الذي جعل امتياز البطاقة المالية الأولى في البحرين، حيث لا يكاد يخلو أي بيت بحريني من هذه البطاقة، ولذلك نسعى بشكل متواصل لتقديم المزيد من المزايا وأبرزها تنظيم هذا المهرجان السخي والسحب على 12 سيارة فاخرة من موديلات جي اَي سي”.

وعبر حبيل عن سعادته بتدشين وإطلاق سيارتي GA8, GS8 المميزة بتفاصيل العلامة التجارية الرائدة GAC والتي تشكل تتويجًا للنجاح الباهر التي حققته هذه العلامة في مملكة البحرين في فترة قياسية.