+A
A-

“Bose” تطلق جيلاً جديدًا من مكبرات Micro

أطلقت Bose مجموعتها الجديدة من مكبرات الصوت اللاسلكية المصغّرة التي تتسم بكونها مكبرات الصوت المحمولة الأصغر والأمتن على الإطلاق من Bose، مع صوتٍ لا يضاهى مقارنةً بحجمها وقدرة عالية على مقاومة الماء، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى وإجراء المكالمات والوصول إلى تطبيقات المساعد الشخصي مثل Siri أو Google Assistant، بصوت قوي وواضح في أي مكان وبشكل لم يسبق له مثيل. وتأتي سماعات SoundLink  Micro بأبعاد 9.83 سم عرضًا و3.48 عمقًا و3.48 ارتفاعًا.

وتعليقًا على ذلك، قال مدير قسم المنتجات المتنقلة في Bose براين مغواير: “ما من مكبر صوت بتقنية Bluetooth يضاهي مكبرات الصوت Micro وقادر على تقديم جودة الصوت التي تقدمها، ولأنها مصممة لتناسب كافة الاستعمالات، فإنك دون شك ستصحبها معك أينما ذهبت”.

هذا، وتأتي مكبرات الصوت Micro بالعديد من التقنيات، فهي مزودة بمحوّل طاقة مخصص مع تقنية ’dual-passive radiators‘ وبطارية lithium-ion القابلة لإعادة الشحن. كما توفّر مكبرات الصوت Micro جميع الاستخدامات المطلوبة من مكبرات الصوت المحمولة، مع ما يقارب 6 ساعات من الصوت النقي والمرتفع وصوت bass عميق، كل ذلك ضمن حجم صغير يتسع بالكامل ضمن راحة يدك.