+A
A-

رئيس اتحاد الكرة: سمو الشيخ عيسى بن علي مثابر في تحصيل العلم

هنأ رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس اتحاد كرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة؛ وذلك بمناسبة تخرج سموه من جامعة ويستمنستر البريطانية، وحصول سموه على شهادة البكالوريوس بامتياز في السياسة والعلاقات الدولية.

وفي برقية بعثها رئيس اتحاد الكرة لسمو الشيخ عيسى بن علي، أشاد الشيخ علي بن خليفة بالجهود التي بذلها سمو رئيس اتحاد كرة السلة طوال فترة دراسته، واستحقاقه هذه الدرجة العلمية.

وقال إن تخرج سمو الشيخ عيسى بن علي وحصوله على درجة الامتياز يعكس ما يتمتع به سموه من مقدرة ومثابرة واجتهاد في تحصيل العلم.

وأثنى الشيخ علي بن خليفة على جهود سمو الشيخ عيسى بن علي في خدمة الرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن سموه قادر على قيادة كرة السلة إلى مزيد من التطور والإنجازات، متمنيا لسموه التوفيق والنجاح خلال رئاسته الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وتمنى رئيس اتحاد الكرة في ختام حديثه دوام التوفيق والنجاح لسمو الشيخ عيسى بن علي في حياته العلمية والعملية.

سلمان بن إبراهيم يشيد بجهود سمو الشيخ عيسى بن علي

المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة: هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة؛ بمناسبة تخرج سموه من جامعة ويستمنيستر البريطانية وحصوله على شهادة البكالوريوس بامتياز في السياسة والعلاقات الدولية.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بجهود سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ومثابرته أثناء فترة دراسته وحصوله عن جدارة على هذه الدرجة العلمية من إحدى أعرق الجامعات في المملكة المتحدة، متمنيا لسموه كل التوفيق والسداد في حياته العلمية والعملية.

إسحاقي: التفوق يؤكد كفاءة سموه في المجال العلمي

هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي، رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة؛ بمناسبة تخرج سموه من جامعة ويستمنستر البريطانية وحصوله على شهادة البكالوريوس بامتياز في السياسة والعلاقات الدولية.

وقال رئيس اتحاد اليد إن النهج الذي يسير عليه سمو الشيخ عيسى بن علي في مثابرته العلمية وتحصيله الدراسي كان له أثر واضح في تفوقه وحصوله على درجة الامتياز من إحدى أرقى الجامعات في العالم مما يؤكد كفاءة سموه في المجال العلمي.

وأشار إسحاقي إلى أن المرتبة التي حققها سمو الشيخ عيسى بن علي على الصعيد الدراسي تسير بخطٍ موازٍ مع النجاحات المتميزة منذ توليه رئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة وما حققه من نقلة نوعية في فترة قياسية أثبتت من خلالها أنه الرجل المناسب في المكان المناسب، متمنياً لسموه الكريم التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية ومواصلة قيادته الناجحة لدفة الاتحاد.