+A
A-

النجمة والبسيتين يطيحان باتحاد الريف وبني جمرة بدوري الطائرة

خطف نادي النجمة “حامل اللقب” صدارة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما هزم اتحاد الريف بثلاثة اشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأربعاء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وأنهى النجمة الأشواط بنتيجة ٢٥/١٣، ٢٥/١٠، ٢٥/١٥، وبهذا الفوز فقد رفع الرهيب رصيده إلى 6 نقاط في الترتيب العام ليعتلي الصدارة بكل جدارة في إطار حملة الدفاع عن لقبه، فيما تلقى اتحاد الريف الوافد الجديد لدوري الأضواء الخسارة الثانية ليبقى رصيده خالياً من النقاط.

وسيطر النجمة على مجريات المباراة أداء ونتيجة في ظل الأداء الجماعي الذي يتمتع به الفريق والقوة الهجومية الضاربة في صفوفه وقوة الإرسالات، حيث أن فارق المستوى والإمكانيات رجح كفة النجمة للفوز باللقاء في ظل الأخطاء الكثيرة التي وقع بها اتحاد الريف على مستوى الاستقبال والهجوم ليتلقى الخسارة الثانية.

وفي المواجهة الثانية التي جمعت البسيتين وبني جمرة استطاع الاول ان  يحقق فوزه الاول بكل جدارة واستحقاق عندما تغلب على منافسه بثلاثة اشواط نظيفة ٢٥/٧، ٢٧/٢٥، ٢٥/٢٢ ليسجل اكبر نتيجة وبفارق كبير على حساب بني جمرة في الشوط الاول من المباراة ويجمع في رصيده اول ثلاث نقاط.

وتستمر مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري بإقامة مواجهتين قويتين عندما يلتقي اليوم (الخميس) كلا من داركليب والمحرق الساعة 6 مساء، فيما يلعب في المواجهة الثانية الأهلي والنصر الساعة 7:30 مساء بعد التعديل الذي أجرته لجنة المسابقات على توقيت المواجهتين نظراً لتزامن مباراة المحرق سابقاً مع مباراة فريق كرة القدم بنادي المحرق مع الرفاع ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.