+A
A-

سمو الشيخ ناصر بن حمذ: شيخة الشيبة أكدت بأنه لا عائق لصناعة الأبطال

كرمت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عبر اللجنة المنظمة المتسابقة البحرينية شيخة الشيبة في الحفل الختامي لبطولة الرجل الحديدي.

وخلال الحفل، قدم النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، التكريم الخاص بالمتسابقة البحرينية شيخة الشيبة التي شاركت في البطولة على الرغم من الإعاقة التي تعاني منها، حيث شاركت في البطولة بذراع واحدة نظراً للإعاقة التي تعاني منها.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للمتسابقة البحرينية شيخة الشيبة على مشاركتها ورغبتها بإنهاء السباق على الرغم من المعوقات التي واجهتها، مشيراً إلى أن مشاركتها واكمالها السباق هو أكبر انجاز حققته الشيبة وله مكاسب عديدة يأتي في مقدمتها توجيه رسالة للعالم بأن الإعاقة لن ولم تكن عائقاً في صناعة الأبطال.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المتسابقة البحرينية شيخة الشيبة ضربت أروع الأمثلة في حبها وإخلاصها لأهدافها، مشيراً إلى أنه حرص على تقديم كامل الدعم لها طوال مشوارها الرياضي السابق وبالتحديد قدم لها الدعم قبل مشاركتها في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.

والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع المتسابقة شيخة الشيبة حيث أكد بأنها تستحق هذا التكريم وسوف يواصل دعمه لها في مشوارها الرياضي القادم.

وأشاد الحضور في الحفل الختامي بهذه اللفتة التي قدمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمتسابقة شيخة الشيبة.

من جانبها، أكدت المتسابقة البحرينية شيخة الشيبة أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو الداعم الأكبر لها في البطولة، وكلمات سموه التي وجهها لها قبل البطولة أعطتها دفعة معنوية عالية لتحقيق طموحها وهدفها وهو الوصول لخط النهاية في البطولة، مشيرة إلى أنها سعيدة بتحقيقها الحلم الذي طال انتظاره وكل ذلك يأتي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم الدعم الكبير والمتابعة التي حظيت بها من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضحت شيخة الشيبة أن مشاركتها في البطولة وجهت من خلالها رسائل عديدة للعالم بأن الاعاقة الجسدية ليست عائقاً يحول دون تحقيق الانسان طموحه ورغباته، وأيضاً وجهت رسالة أخرى للعالم بأن الاخلاص للأهداف سيجعل الانسان يحققها مهما كانت المعوقات التي قد تواجهه.

وقدمت شيخة الشيبة جزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه اللامحدود الذي قدمه لها في البطولة، وحرص سموه على متابعتها في السباق، إضافة إلى التكريم الذي حظيت به، وأكدت بأن هذه اللفتة الكبيرة ستعطيها الدفعة المعنوية العالية لمواصلة المشاركة في البطولات الرياضية.