+A
A-

توقيع اتفاقية كبرى بين “زين البحرين” و”ذي كي”

أعلنت شركة زين البحرين، رائدة الاتصالات في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية شراكة مع فندق ذي كي الذي تديره مجموعة فنادق الخليج، والتي ستقوم الشركة بموجبها بتزويد الفندق بحلول اتصالات متكاملة لإدارة عملياته التشغيلية، والتي تشمل خدمة إنترنت فائق السرعة لجميع مرافقه، بما في ذلك 237 غرفة وجناحا.

وقع الاتفاقية كل من المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في شركة زين البحرين الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ومدير مبيعات الشركات في زين البحرين يزن زيتون، والمدير العام لفندق ذي كي فولكر مندولنسكي، وذلك في مقر الفندق في الجفير.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ عبدالله آل خليفة: “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة مع إحدى أبرز مؤسسات الضيافة في مجموعة فنادق الخليج، والتي تمثل أحد أهم عملائنا من الشركات منذ سنوات عديدة”.

من جهته، صرح يزن زيتون قائلا: “يأتي توقيع هذه الاتفاقية الكبرى ضمن سلسلة من اتفاقات توفير حلول الشركات التي أبرمتها زين البحرين، إذ نلتزم دائمًا بطرح أفضل خدمات الأعمال للشركات والمؤسسات في جميع القطاعات في مملكة البحرين”.

وعلق فولكر مندولنسكي بالقول: “إن من دواعي سرورنا توفير خدمة مميزة للإنترنت فائق السرعة لنزلائنا من خلال تعاوننا المثمر مع شركة زين البحرين، والتي تتمتع بأحدث شبكة متطورة في المملكة، إضافة إلى خدمة عملاء لا تُضاهى. كما تؤكد هذه الاتفاقية التزامنا الراسخ بتوفير خدمات رفيعة المستوى تتسم بأعلى معايير الجودة في السوق”.