+A
A-

تقديم تجربة سينما “آيماكس” بـ “سيتي سنتر”

أعلنت ماجد الفطيم للسينما، الذراع السينمائية التابعة لماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وشركة البحرين للسينما، عن تعاونهما في مشروع مشترك لتقديم تجربة “آيماكس” في سينما فوكس سينيكو في سيتي سنتر البحرين.

ولدى افتتاحها في الأول من شهر نوفمبر، ستعرض صالة “آيماكس” في فوكس سينيكو فيلمي Thor: Ragnarok، وJustice League، خلال الأسابيع الأولى، لتتيح لعشاق الأفلام مشاهدة أفلامهم المفضلة والاستمتاع بالتجربة كما أراد لها صناع الفيلم أن تكون.

وفي معرض تعليقه على الشراكة من خلال فوكس سينيكو وتقديم آيماكس في سيتي سنتر البحرين، قال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لدى فوكس سينما - ماجد الفطيم: “نحن فخورون بعقد شراكات مع شركاء استثنائيين، إذ تتمتع علامتا سينيكو وآيماكس بمكانة ريادية في قطاع الترفيه. ولطالما كانت سينيكو في طليعة قطاع الترفيه في البحرين، بينما تجسد آيماكس شغف فوكس سينما بالابتكار والتميز في مجال الترفيه. ومعًا، سنتمكن من تحقيق أسعد اللحظات لعشاق الأفلام في البحرين”.

وفي تعليقه حول المشروع المشترك، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما أحمد راشد: “نحن نشغّل واحدة من أكثر دور السينما تحقيقًا للإيرادات في العالم منذ العام 2008، مع أكثر من 8 ملايين زائر في العام، وإننا سعداء بهذه الشراكة مع شركة ماجد الفطيم ضمن سيتي سنتر البحرين الشهير. وكلنا ثقة بأن شراكتنا الجديدة ستسهم في جعل فوكس سينيكو واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية في البحرين زيارة من خلال إضافة تجربة آيماكس.

ويسرنا أن نتعاون مع شركة ماجد الفطيم؛ من أجل إرساء معايير جديدة لقطاع الترفيه بما يخدم زوارنا”.