+A
A-

8 مستشارين قانونيين في البحرين ضمن قائمة “Legal 500”

تضمنت القائمة التي تعدها المجلة القانونية المتخصصة (Legal 500) والتي تسلط الضوء على المستشارين القانونيين الذين يقودون العمل القانوني على مستوى العالم، أسماء 8 مستشارين قانونيين يعملون في مملكة البحرين بمجال البنوك والشركات.

وسجلت القائمة كلاً من رئيس الإدارة القانونية في إنوفست المستشار إسماعيل النصري، المحامي وسكرتير الشركة بجارمكو المستشارة فادية مفيد مبارك، نائب الرئيس للشؤون القانونية والالتزام في بنك البركة المستشار صلاح أبوزيد، محامي المجموعة في بتلكو المستشارة برناديت باين، المحامي العام وسكرتير الشركة في مجموعة جي أف إتش المستشار نيكولاس بولي، رئيسة الشؤون القانونية بممتلكات البحرين القابضة المستشار ريما المصري، سكرتير المجموعة بالبنك الأهلي المتحد المستشار أندريه روس، وأخيرا المحامي العام بشركة مطار البحرين المستشار فياز محمود.

يذكر أن هذا الاختيار أتى نتيجة لملاحظة المجلة الإسهامات القانونية التي قام بها المستشارون المذكورون في إدارتهم لأعمالهم في البنوك والشركات التي يعملون لديها، وذلك بإيجاد وخلق حلول تقنية فاعلة ومبتكرة لمختلف الإشكالات القانونية التي تعترضهم أثناء إدارة المعاملات القانونية، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في حماية مصالح البنوك والشركات التي يعملون لديها وتحقيق الأرباح المطلوبة، وليس ذلك فحسب، بل إن الحلول القانونية التي خرجوا بها اعتبرت مقياساً يمكن لبقية المستشارين القانونيين السير عليه والأخذ به.

وقامت المجلة بتكريم كل أعضاء قائمة الـ 100 مستشار قانوني الأكثر نفوذاً على مستوى الشرق الأوسط في حفل فخم أقيم على شرفهم يوم 2 أكتوبر بإمارة دبي.

وحمل هؤلاء المستشارون على عاتقهم اسم البحرين عالياً وجعلوه معروفاً في المحافل القانونية الدولية، ومنهم من نال هذا الشرف للمرة الثانية هذا العام، وجميعهم يعملون في صمت وتتحدث إنجازاتهم عنهم.