+A
A-

“عبدالرحمن الناصر” و”عراد” في مواجهة أوال و”عثمان بن عفان”

تقام اليوم مباريات الدور نصف النهائي لبطولة سمو الشيخ عيسى بن علي المدرسية الأولى لكرة السلة، وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم، حيث يلتقي بالمباراة الأولى فريقا مدرسة عبدالرحمن الناصر الإعدادية ومدرسة أوال الإعدادية وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي مدرسة عراد الإعدادية ومدرسة عثمان بن عفان الإعدادية في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.

وتأهل فريقا مدرسة عبدالرحمن الناصر ومدرسة عثمان بن عفان على حساب المجموعة الأولى من البطولة بعد تصدرهما بكل جدارة واستحقاق، فيما جاء تأهل فريقي مدرسة عراد وأوال على حساب المجموعة الثانية.

ومن المتوقع أن تكون المباراة الأولى ذات مستوى تنافسي عال بين فريقي مدرسة عبدالرحمن الناصر ومدرسة أوال لكونهما يمتلكان مجموعات من اللاعبين ذوي المستويات الفنية المرتفعة، حيث سيكون أمام المتابعين للحدث المدرسي فرصة مشاهدة هذا اللقاء الذي سيحسم هواية الفريق المتأهل المباراة الختامية.

ولن تكون المباراة الثانية التي سوف تجمع فريقي مدرسة عراد ومدرسة عثمان بن عفان أقل سخونة من الأولى، وذلك لأن الفريقين كانا على مستوى راق من الأداء، وهما يتطلعان إلى بلوغ المرحلة الأهم من البطولة للمنافسة على اللقب.

مدرب “عبدالرحمن الناصر”: جاهزون لمواجهة قوة أوال

أكد مدرب فريق مدرسة عبدالرحمن الناصر، معلم التربية البدنية جاسم محمد عيسى، جاهزية فريقه لخوض لقاء الدور نصف النهائي أمام فريق مدرسة أوال.

وقال عيسى إن لقاء اليوم سيكون صعبًا، مضيفًا “لقد تحضرنا بشكل طبيعي، حيث إن تحضيراتنا وتجهيزاتنا جاءت عادية للمواجهة”.

وأضاف “نسعى للوصول للمباراة النهائية ونتمنى تحقيق الفوز بالرغم من أن أوال فريق قوي، لكننا قادرون على الحسم والفوز”.

وذكر أن فريقه بدأ البطولة بمستوى متدرج نحو الأعلى، متأملاً أن يصل فريقه إلى الجاهزية الفنية العالية للقاء اليوم”.

مدرب “أوال”: لا أتمنى أن تكون المباراة الأخيرة

شدّد مدرب فريق مدرسة أوال، معلم التربية البدنية إبراهيم خميس على أهمية مواجهة فريق عبدالرحمن الناصر في نصف النهائي.

وقال “سنواجه واحدًا من أفضل فرق الدوري، ونطمح لتقديم أفضل ما لدينا وأن نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وأتمنى ألا تكون المباراة الأخيرة لنا في البطولة”.

وأضاف “أتوقع أن يكون الأداء اليوم جيدًا ولكن هذا ليس كافيًا للفوز، فنحن أمام مباراة قوية وأتطلع أن يكون هناك أداء رائع من جانب فريقنا حتى نتأهل للمباراة النهائية”.

مدرب “عراد”: جاهزون للفوز رغم صعوبة المواجهة

أبدى مدرب فريق مدرسة عراد، معلم التربية البدنية عباس حرم ثقته في عناصر فريقه وقدرتها على تقديم مباراة كبيرة أمام مدرسة عثمان بن عفان في لقاء الدور نصف النهائي.

وقال حرم إن الإعداد للمباراة جاء جيدًا، مضيفًا أن هدفهم واحد فقط خلالها وهو تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، مشيدًا في الوقت ذاته بانضباطية وجدية جميع اللاعبين.

وأكد حرم ضرورة احترام فريق مدرسة عثمان بن عفان، مشيرًا إلى أن المنافس يمتلك عناصر جيدة قدمت مستويات عالية في دور المجموعات.

مدرب “عثمان بن عفان”: اللقاء لن يكون سهلاً

قال مدرب فريق مدرسة عثمان بن عفان، معلم التربية البدنية مناف النجار، إن اللقاء أمام عراد في نصف النهائي لن يكون سهلاً، بل يمكن أن يتميز بالصعوبة.

وأضاف أن فريقه ورغم طموحه الوصول إلى المباراة النهائية، فإنه يدرك جيدًا صعوبة المهمة في نصف النهائي، وخصوصًا أن المنافس قدم مستويات مميزة وحقق الفوز في جميع لقاءاته بدور المجموعات.

وأضاف “عطفًا على ما قدمه فريقي في المرحلة الماضية، فإن الوصول إلى النهائي هو هدف نسعى لتحقيقه”.