+A
A-

المحرق يستهل “عربية السلة” بمواجهة شبيبة المنازه التونسي

يفتتح ممثل الوطن فريق المحرق مشواره في البطولة العربية للأندية الأبطال الـ30 لكرة السلة، التي تستضيفها مدينة سلا المغربية حتى 2 نوفمبر المقبل، بمواجهة شبيبة المنازه التونسي، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مملكة البحرين.

ويتطلع المحرق بقيادة المدرب الصربي إيفان جيرميك إلى تحقيق بداية إيجابية وكسب نقاط المباراة؛ لتحقيق انتصار معنوي يمثل دفعة كبيرة لممثلنا لاستكمال باقي المشوار بكل ثبات.

وأنهى “الذيب” تحضيراته مساء أمس على صالة فتح الله البوعزاوي التي ستستضيف مباريات البطولة، إذ عمد الجهاز الفني التركيز على بعض التدريبات الخفيفة وإعادة تطبيق خطط اللعب التي تدربوا عليها وطبقوها خلال استعداداتهم المحلية إلى جانب التصويب على الحلق.

وتضم قائمة المحرق 12 لاعبًا وهم: أحمد حسن، محمد حسن، بدر عبدالله، علي عباس، جهاد أحمد، أحمد سلمان، علي شكرالله، محمد ناصر، محمد المانع، هاشم حبيب، أحمد المطوع والأميركي جوردان ريتشارد.

وكانت قرعة البطولة قد وضعت المحرق في المجموعة الأولى إلى جانب الفتح الرباطي، الجزيرة المصري وشبيبة المنازه التونسي.

وستكون الآمال معقودة على ممثل الوطن لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أفضل المستويات الفنية في المشاركة العربية، وعكس الصورة المتميزة لكرة السلة البحرينية ومدى ما وصلت له من تطور على المستوى العربي.

وتقام البطولة التي يشارك فيها 12 فريقًا عربيًّا بنظام المجموعات، إذ وزعت الفرق المشاركة إلى 3 مجموعات يتأهل منها إلى الدور ربع النهائي الذي سيقام بنظام إخراج المغلوب من مباراة واحدة، صاحبا المركزين الأول والثاني لكل مجموعة إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث.

وسيقام ربع النهائي يوم 30 الجاري، على أن يقام الدور نصف النهائي في اليوم التالي، في حين ستكون المباراة النهائية وقبلها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 2 نوفمبر المقبل.