+A
A-

طائرة النصر تدعم صفوفها بمحمد عبدالله

أبرم نادي النصر ثلاث صفقات؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة للموسم المقبل 2017/2018 وذلك في إطار مساعيه الجادة للمنافسة على اللقب بقيادة المدرب التونسي الجديد فوزي الهواري.

فقد أنهى النصر إجراءات التعاقد مع أبناء الجفير الثلاثة، وهم: صانع الألعاب محمد عبدالله، والليبرو يوسف عبدالغفار، فيما جدد التعاقد مع الليبرو الآخر حسين طاهر.

محمد عبدالله سبق له خوض عدة تجارب محلية ناجحة، حيث مثل عالي في الموسم الماضي، وكان قريباً معه من الصعود لدوري الأضواء، فيما نجح في قيادة كل من اتحاد الريف وبني جمرة والرفاع الشرقي في الصعود من دوري الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى في المواسم التي مثل فيها تلك الأندية سابقا.

أما يوسف عبدالغفار، فإنه قادم من نادي المحرق، وكان أساسياً في صفوف طائرة الأحلام وحقق عددا من الألقاب مع الفريق، وبالنسبة لحسين طاهر، فإنه مثل النصر لسنوات طويلة، وحقق معه العديد من البطولات المحلية ويتمتع بخبرة جيدة.

ويتطلع النصر من خلال تلك التعاقدات إلى تعزيز صفوفه بأفضل العناصر لتعوض غياب أبرز نجومه الذين انتقلوا لأندية أخرى، وفي مقدمتهم فاضل عباس الذي عاد لناديه الأم المحرق، وأيمن هرونة الذي انتقل للأهلي، وصبيح إبراهيم الذي انتقل لنادي البسيتين.

ومن المتوقع أن يسعى النصر لإبرام عدة صفقات محلية أخرى، إضافة إلى التعاقد مع لاعب محترف وذلك في إطار حرصه على المنافسة في الموسم المقبل بعدما فشل في بلوغ المربع الذهبي الموسم الماضي، وعاش واحدا من أسوأ مواسمه.